8 وصفات لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه

البقع السوداء

البقع السوداء

إذا كنت سيدتي تعانين من البقع السوداء إليك انجع وأحسن الوصفات للتخلص منها

الوصفة الأولى : بياض البيض و الليمون لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه
تحتاجين إلى : بياض بيضة واحدة 5 نقط من عصير الليمون 10 نقاط ماء أكسجينطريقة تحضير وإستعمال وصفة بياض البيض و الليمون لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه : اخلطي المكونات جيداً ثم ادهني بالخليط الوجه والعنق بفرشاة إن وجدتي ثم أزيلي القناع بعد10 دقائق فقط بالماء.الوصفة الثانية : اللبن و الدقيق لتتخلصي من البقع الداكنة في الوجهتحتاجين إلى 3 ملاعق دقيق نقي كمية مناسبة من اللبن الحليب الطازج * ملعقة أكسجين صغيرة عصير ليمونة واحدة طريقة تحضير و تطبيق اللبن و الدقيق لتتخلصي من البقع الداكنة في الوجه لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه :اصنعي عجينة بهذه المكونات ضعي الخليط على البشرة واتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يزال بالماء الدافئ.Advertisement

الوصفة الثالثة : الليمون والحليب لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه

تحتاجين نصف ثمرة ليمون كوب حليب طازج

طريقة تحضير و تطبيق الليمون والحليب لتتخلصي من البقع الداكنة في الوجه اعصري ثمرة الليمون ثم أضيفي إليها نصف كوب حليب طازج اتركي الخليط لمدة نصف ساعة بعد ذلك ضعي الخليط على الوجه قبل الذهاب للنوم استعملي هذه الخلطة ككريم ليلي فهي تساعد على القضاء على الشوائب والبثور التي تظهر على البشرة.

الوصفة الرابعة : الليمون والطماطم لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه

المكونات: عصير ليمونة ثمرة طماطم ناضجة

طريقة تحضير وتطبيق وصفة الليمون والطماطم لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه :

قومي بعصر ليمونة ثم أضيفي إليها ثمرة الطماطم وإمزجيهم جيدا. افركي البشرة بالمزيج و اتركيه على البشرة حتى يجف ، ثم اغسلي البشرة بعد ذلك وتجفف بلطف.

الوصفة الخامسة : العسل والحناء لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه : المكونات : عسل مسحوق الحناء

طريقة تحضير وتطبيق وصفة العسل والحناء لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه :

أضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي إلى ملعقة كبيرة من مسحوق الحناء إخلطيهم مع بعض جيدا ثم ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة اغسلي البشرة بالماء الدافئ ثم الماء البارد كرري هذه الوصفة بشكل يومي حتى تختفي البقع السوداء تماماً.

الوصفة السادسة : اللوز وزيته لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه :

ملاعق لوز مطحون. 3 ملاعق زيت لوز 2 ملعقة عسل 2 ملعقة ليمون

طريقة تحضير وتطبيق وصفة اللوز وزيته لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه :

اخلطي المكونات مع بعض ثم ضعي الخليط على البشره ويدعك باليد لإزالة الخلايا الميته من البشره لمدة عشر دقائق ثم اغسلي بالماء الدافي.

الوصفة السابعة : صفار البيض وزيت الزيتون لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه المكونات : ربع كوب من عصير الليمون ملعقة صغيرة من زيت الزيتون صفار بيضة واحدة

طريقة تحضير وإستعمال وصفة صفار البيض وزيت الزيتون لتتخلصي من البقع  في الوجه

امزجي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس وادهني وجهك بالخليط، واتركيه لمدّة نصف ساعة وبعدها أزيليه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرّات خلال الأسبوع الواحد.

الوصفة الثامنة : الخضار لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه المكونات : عصير الليمون عصير الطماطم عصير الخيار معجون خشب الصندل

طريقة تحضير وتطبيق وصفة الخضار لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه :

اخلطي الكميّة نفسها من عصير الليمون وعصير الطماطم وعصير الخيار، اضيفي إليها معجون خشب الصندل إذا وجد امزجي المكونات جيدا إلى أن يصبح لديك خليط متجانس ضعي الخليط على وجهك حتّى يجّف تماماً بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد وضعي عليه طبقة من أي كريم مرطب.

خلطة البيض والعسل: اخفقي بياض بيضة مع ملعقة من عصير الليمون، ومن ثمّ أضيفي إلى المكونين نصف كوب من العسل، واتركي هذه الخلطة على وجهك لمدّة نصف ساعة أو أربعين دقيقة، ولا تنسي أنّ الماء الفاتر هو الذي سيسهّل عليك عمليّة إزالة هذه الخلطة. ومن المفيد المواظبة على هذه الخلطة بمعدّل ثلاث مرّات أسبوعيّاً لتلاحظي فاعليّتها بعد أسبوعين.

كلمات دليلة 

معالجة البقع السوداء فى الوجه من الجسم ماسك للكلف ازالة البقع الداكنة من الوجه وصفات لازالة البقع من الوجه علاج البشره ذات البقع الداكنه لازالة البقع وصفات طبيعية

Advertisement DAILYDEALSaliexp
8 وصفات لتتخلصي من البقع السوداء في الوجه 3.45/5 (68.97%) 156 votes

Enjoyed this post? Share it!