تبيض اليدين 5 خلطات طبيعيه تبيض اليدين

تبيض اليدين

[rating itemreviewed="تبيض اليدين 5 خلطات طبيعيه" rating="8" reviewer="Khaled Alhrbi" dtreviewed="Aug 17, 2013" best="10" worst="0"][/rating]

في  ضل حرارة الشمس ولفحتها تعاني اليد دائما من السواد والقشور ويصبح لونها شاحب جدا وبالتالي تبحث معظم النساء عن كيفية  تبيض اليدين .

تبيض اليدين

تبيض اليدين

وبالإضافة إلى الحرارة الكبيرة التي نشهدها في هذا السيف فهناك عوامل أخرى تؤثر على اليدين ومنها العمل المنزلي ومواد التنظيف التي تتسبب في تكون طبقة خشنة من الخلايا الميتة.

إذا كنتي سيدتي تبحثين عن طرق تبيض اليدين فسنقدم لك اليوم كل الوصفات الفعالة والتي اثبت كل من جربها عن نجاعتها في تبيض اليدين وترطيبها وتنعيمها .

- خذي زيت اللوز وعصير اليمون إمزجيهما جيدا وضعيهم على يديك لمدة ربع ساعة يوميا ثم اغسلي بالماء فقط

-افركي يدك بكريم للتقشير مرة كل ثلاث أيام على الأقل

-امزجي اللبن الرايب مع الطماطم جيدا وضعي الخليد على يديك مرتين إلى ثلاث أسبوعيا وسترين الفرق من اليوم الأول لأن الطماطم واللبن الرايب يساعدون جيدا في تبيض اليدين .

- ضعي خل التفاح على على يديك قبل النوم ليليا ويمكنك اضافه القليل من الجلسرين لأنه سيساعد في الترطيب والتنعيم

وهنا بعض الوصفات المهمة الأخرى اللتي تبيض اليدين

وصفة تبيض اليدين الأولى :

الجلسرين وزيت جنين القمح لتبييض اليدين

المكونات ملعقتين جلسرين سائل ملعقتين زيت اللوز الحلو ملعقتين زيت جنين القمح عصير ليمونة واحدة ملعقة زيت خروع

طريقة تحضير وإستعمال وصفة الجلسرين وزيت جنين القمح لتبييض اليدين -اخلطي جميع المكونات وادهني بها اليدين – أحضري اكياس و إربطي اليدين واتركيها لمدة ساعة – إغسلي اليدين بليفة ناعمة – جففي يديك ثم ادهني بكريم دوف اوبيبي جونسون .

وصفة تبيض اليدين الثانية :

الملح والليمون لتبييض اليدين هذه الوصفة تعمل على تقشير وتنعيم اليدين وإزالة الجلد الميت المكونات: ملعقتين أكل ملح طعم نصف ملعقة أكل عصير ليمون طريقة تحضير وإستعمال وصفة الملح والليمون لتبييض اليدين : – ضعي في إناء الملح وأضيفي عصير الليمون – ادعكي يديك بالخليط واستخدمي فرشة الأسنان لدعك الأظافر إن أحببتي هذه الوصفة تعمل على تبييض و صنفرة اليدين و فالملح يعتبر مطهر يزيل أي فطريات على اليدين والأظافر وأيضا يعمل على إزالة الجلد الميت المسبب للسواد و التصبغ على جلد الأصابع أما الليمون يعتبر أقوى مصدر للأحماض الألفا هيدروكسي الطبيعية يعمل على تبييض الجلد وتجدد الخلايا مما ينتج عنه بشرة طريه متجددة وذات لون متوحد.

وصفة تبيض اليدين الثالثة :

حمام الحليب وزيت اللوز لتبييض اليدين المكونات: – كوب ونص حليب كامل الدسم – ملعقة كبيرة زيت اللوز الحلو – ملعقة كبيرة ورد بلدي مطحون – ملعقة كبيرة جليسرين سائل

طريقة تحضير و إستعمال حمام الحليب وزيت اللوز لتبييض اليدين : -أولا احضري إناء تستطيعين وضع يديك به بكل أريحية – ضعي في إناء آخر الحليب و زيت اللوز والورد البلدي المطحون ثم ضعيه في الميكروويف لدقيقة حتى يسخن ستلاحظين تغير لون الحليب ورائحته حليب وردي برائحة الورد . – اخرجي الإناء من الميكروويف ثم أضيفي إليه الجليسرين – اغمسي يديك في الخليط لمدة عشر دقائق – ارفعي يديك ثم اغسلهما بماء بارد ثم دافئ جدا.

- هذه الوصفة تعمل على تبييض اليدين وترطيبها فالحليب ثبتت فاعليته في تقوية الأظافر كما أنه لإحتوائه على حمض اللاكتيك الذي يعتبر من أفضل أحماض الألفا هيدروكسي الطبيعية يعمل على تبييض اليدين وذلك من خلال تقشير الخلايا الميتة.

وصفة تبيض اليدين الرابعة :

العسل والفيتامين e لتبييض اليدين

المكونات: – ملعقة كبيرة عسل – ملعقة كبيرة زبدة تكون موضوعه في درجة حرارة الغرفة – كبسولتين فيتامين e

طريقة تحضير وصفة العسل والفيتامين e لتبييض اليدين : – في إناء ضعي العسل و الزبدة صغير و كبسولات الفيتامين e – امزجي المكونات جيدا إلى أن تتحصل على خليط لزج ثم دلكي به يديك – ارتدي قفزات من البلاستيك -البسي القفازات القطنية الخاصة بالمطبخ على القفاز البلاستيكي أو أي قفزات قطنية أخرى – اتركي القفازات 20 دقيقة وبعدها انزعيها ثم إغسلي يديك بماء دافئ ثم بارد.

 

كلمات دليلة عن تبييض اليدين :

تبيض اليدين ونعومتها وصفة لتبيض اليدين كريم تبييض اليدين سرعة خلطات تبيض اليدين  افضل كريم تبيض اليدين

نرجوا في حالة انقل او نشر الموضوع لاتنسونا بنشر رابط الموضوع تبيض اليدين خلطات طبيعية

مواضيع مفيدة عن خلطات تبيض اليدين في موقعنا :

خلطة تبييض اليدين بسرعة
تبييض اليدين بالفواكه
خلطة تنعيم اليدين

مصادر اخرى في تبيض اليدين

Advertisement
تبيض اليدين 5 خلطات طبيعيه تبيض اليدين 4.36/5 (87.29%) 85 votes

Enjoyed this post? Share it!