أنجح و افضل الطرق لتنحيف البطن

الكثير من النساء تسأل عن وجود طريقة ناجعة لنتحيف البطن التي أصبحت مشكلة من مشاكل العصر خاصة للنساء بعد الولادة أو للنساء اللاتي تجلسن لمدة طويلة على الكرسي أثناء العمل ولهذا السبب قررت أن تكون هذه المشكلة من ضمن المواضيع التي سنطرحها اليوم  ،جئت لكم ببعض الطرق الطبيعية الناجعة التي شهد الكثير من المجربين بنجاحها :

أنجح و افضل الطرق لتنحيف البطن

  1. الطريقة الأولى : ملعقة شاي اخضر الصيني طازج + ملعقة زنجبيل طازج + نعناع رطب وقشر رمان يغلى ويشرب منه كوب مر بدون سكر بعد الاكل ثلاث مرات يوميا
  2. الطريقة الثانية : ملعقه من اكليل الجبل + ملعقه من البابونج + ملعقه من الزعتر + ملعقه واحده كبيره من كل نوع والماء بمقدار كوب كبير تدعينهم يغلون قليلا على النار إذا شعرت ان طعمه مر قللي الكميه فبدلا من ملعقه كبيره ملعقه وسط وتشربيها على الريق والمعده خاليه وفي المساء فقط واذا قمتي بشربة بعدها بربع ساعه تأكلين بشكل عادي .
  3. الطريقة الثالثة : نحضر قشر الرمان المجفف نقوم بطحنه نخلطة مع العسل حتي يصبح عجينة متماسكة نشكلة على حبة الطماطم ثم نضعة في الفريزر و يستخدم صباحا على الريق خلال الثلاثة الايام الاخيرة من الدورة الشهرية كما يستخدم خلال العشرين يوم الأخيره من النفاس وهى مفيده ايضا للمعده وتقوم بتنظيف الرحم .
  4. الطريقة الرابعة : مرامية + بابونج +اكليل الجبل ( كلهم تلقينهم عندالعطار ) و في ابريق ماء صغير تغلى ملعقة صغيرة من كل مما سبق ثم تصفى و يشرب من هذا المشروب ثلاث اكواب  واحد منهم على الريق .
أنجح و افضل الطرق لتنحيف البطن 3.00/5 (60.00%) 7 votes
معجبو صحة المرأه عالفيس بوك