العناية بالشعر

أعراض مرض إدمان المكياج؟؟؟ قد تعانين من إحداها

Advertisement Advertisement

أعراض مرض إدمان المكياج؟؟؟ قد تعانين من إحداها

مكياج

هل سمعتي سيدتي بمرض إدمان المكياج؟؟

هل أنت ممن تشتري المكياج بكثرة ولا تستعمله؟؟؟

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

هل تجمعين المستحضرات التجميلية بدون حساب؟؟؟

هل تضعين المكياج على بشرتك طوال اليوم ولا تمسحينه حتى عند النوم؟؟

إذا كانت إجاباتك غالبيتها نعم فأنت للأسف تعانين من مرض إدمان المكياج

نعم سيدتي هناك مرض تعاني منه المرأة هذه الأيام وهو مرض إدمان المكياج وهو خوفها من إزالة المكياج لتعودها على منظرها بالمكياج وعدم تقبلها شكلها الطبيعي الذي هو في الغالب أجمل بكثير من شكلها عند وضع المكياج.

لذلك سنعرفك اليوم على أعراض إدمان المكياج لتتوقفي عن هذا المرض الذي يستنزف أموالك ووقتك ويؤدي إلى الضرر البالغ ببشرتك. والأعراض هي:

1-   عدم توقفك عن جمع مستحضرات التجميل:

من أعراض إدمان المكياج الكبيرة هي عدم التوقف عن جمع مستحضرات التجميل بفائدة أو بدون فائدة وإضافة الكثير من المكياج بشكل مستمر وغالباً بدون التخلص من المكياج القديم الذي ربما انتهت مدة صلاحيته.

2-   تجميع مستحضرات التجميل من نفس النوع بأعداد كبيرة:

قد نجد ونلاحظ أن في خزانة أغلب السيدات ما لا يقل عن عشرة أقلام حمرة من نفس الدرجة كالزهري مثلاً والعديد من الماسكارا السوداء وغيرها من المستحضرات من نفس النوع, لذلك يجب على السيدة التوقف عن تجميع نفس الألوان لنفس المستحضرات فهي ليست خبيرة تجميل بل يجب أن تكتفي بلونين او ثلاثة من درجة الألوان التي تفضلها وأن تلقي وتتخلص من الألوان التي لم تستعملها منذ زمن.

3-   أن تأخذ المراة وقت كبيرة لتصبح جاهزة للذهاب خارج المنزل:

من الأمور الكبيرة التي تشير إلى أن المرأة مصابة بإدمان المكياج هي أنها تأخذ وقتاً طويلاً جداً لتصبح جاهزة قبل الذهاب خارج المنزل, محاولة البحث عن الإطلالة المتكاملة ومخفية ضعف شخصيتها وعيوبها وراء تلك المستحضرات…

 لذلك سيدتي توقفي عن فعل هذه الأمور فطلاء الأظافر وأحمر الشفاه والمسكارا والكريمات لم ولن تقيمك لذلك كوني واثقة من نفسك ومن جمالك الطبيعي و حاولي الخروج والتحرر من أسر المكياج وحافظي على جمالك الداخلي لأن الجمال الخارجي ما هو إلا انعكاس للجمال الداخلي.

 

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline