العناية بالجسم

أهم النصائح الذهبية لتزيدي من جمال منطقة الصدر لديك

Advertisement

أهم النصائح الذهبية لتزيدي من جمال منطقة الصدر لديك

 Modern_bra_bandeau

إن منطقة الصدر هي منطقة خاصة جداً لدى المرأة ويجب أن تقدم لها العناية الخاصة حتى لا يترهل الصدر ويبقى جميلاً وصحياً. ومن أهم النصائح للحفاظ على جمال منطقة الصدر هي:

 

أولاَ: ارتداء حمالة الصدر المناسبة:

 

إن أسوء ما تقدميه لصدرك هي أن ترتدي حمالة صدر ضيقة جداً طوال الوقت. لذلك فقد آن الأوان لترك هذه العادة وارتداء حمالة الصدر المناسبة والمريحة والتي تناسب مقاس صدرك بالضبط.

 

ثانياً: ارتداء حمالات الصدر الغير حاوية على مواد مصنعة:

 

من الضروري أن يتم ارتداء حمالات الصدر المناسبة التي تكون مصنعة من الحرير او القطن أو غيرها من الأقمشة الطبيعية المريحة التي لا تحدث تهيج في البشرة. كما من الضروري أن تكون مصنعة من مواد تمتص الرطوبة لتجنب الإصابات الفطرية والتهيج الشائع الذي يحدث أسفل الثدي عند الكثير من النساء.

 

ثالثاً: التناوب بين ارتداء حمالات الثدي المختلفة:

 

لا يجب دوماً أن ترتدي حمالة الثدي الخفيفة التي تريحك لأنها السبب الاول في حدوث ترهل في الصدر, بل يجب أن يحدث تناوب بين ارتداء مثل هذه الحمالات وبين حمالات الثدي الأخرى التي تساعد في رفع وشد الصدر.

 

رابعاً: عمل مساج لمنطقة الصدر:

 

من الأمور الضرورية لتقوم بها كل امرأة للحفاظ على صحة ثدييها هي القيام بمساج للصدر وذلك للتخفيف من ألم الصدر الذي يرافق الدورة الشهرية كما أنه يساعد على تحسين الدورة الدموية في منطقة الصدر وجعل الصدر أفضل بكثير.

 

خامساً: الحمام البارد:

 

إن الحمام البارد من أفضل ما يمكن أن يتم تقديمه للبشرة ومنها بشرة الثدي فهو يساعد في جعل بشرة الثدي مشدودة  مما يساهم في شد الثدي وخصوصاً المترهل. لذلك قومي حواء بنقع قطنة في ماء بارد واعملي مساج لمنطقة الصدر بها لتحافظي على صدر مشدود وجميل.

 

سادساً: تناولي الطعام المفيد لك:

 

من الضروري أن تقومي بتناول الأطعمة التي تزيد من نضارة البشرة والتي تؤثر أيضاً على بشرة الثدي ومنها الأسماك والخضروات والفواكه والحبوب.

كما يجب أن تقومي بشرب كميات وافرة من الماء يومياً لتحافظي على نضارة صدرك.

 

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك