العناية بالجسم خلطات نسائية

احصلي على أسنان ناصعة البياض مع هذه الخلطات

Advertisement

احصلي على أسنان ناصعة البياض مع هذه الخلطات

أسنان

إن مشكلة صفار الأسنان من المشاكل المحرجة حقاً للمرأة وقد تفقدها ثقتها بنفسها وقد تجعلها تخجل من الابتسام والضحك أمام الناس. وسبب اصفرار الأسنان غالباً ما يكون التدخين أو بسبب الإكثار من شرب الشاي والقهوة أو بسبب التقدم بالسن. ولتبيض الأسنان هناك طرق طبية وطبيعية, أما الطرق الطبية فهي تتطلب جلسات مستمرة ومكلفة مادياً وقد لا تعطي النتيجة المطلوبة, لذلك ننصحك حواء قبل اللجوء إلى طبيب الأسنان لتبيض أسنانك جربي هذه الطرق الطبيعية وإن لم تجدي معك نفعاً زوري طبيب الأسنان, ومن أهم الخلطات التي تعالج صفار الأسنان هي:

 أولاً: الفراولة للتخلص من اصفرار الأسنان

تساعد الفراولة في التخلص من اصفرار الأسنان وتبيضيها نظراً لغناها بفيتامين سي فهي تعطي بياضاً ناصعاً للأسنان, لذلك قومي حواء بقسم حبة الفراولة إلى قسمين ثم فرك الأسنان بنصف الفراولة بشكل جيد جداً ثم ترك الأسنان لمدة خمس دقائق ثم المضمضة بالماء. او من الممكن أن يتم المضمضة بعصير الفراولة الطبيعي المعصور حديثاً بشكل جيد ومحاولة الوصول إلى داخل الأسنان وخلف الأسنان ثم غسل الأسنان بالماء.

 ثانياً: قشور البرتقال لأسنان بيضاء

قبل الذهاب إلى النوم قومي حواء بفرك الأسنان بقشور البرتقال, سيساعد البرتقال في الحصول على أسنان ناصعة البياض بسبب غناه بفيتامين سي.

ثالثاً:قشور الليمون للتخلص من صفار الأسنان

خذي حواء قشور الليمون وقومي بفرك أسنانك بها لمدة نصف دقيقة وليس أكثر ثم اغسلي أسنانك بالماء, لا ينصح بان تكثري من استعمال الليمون أو حمض الليمون لأنه يسبب تخريش لسطح السن وقد يضعف السن مع مرور الزمن.

أو من الممكن أن تمزجي ملعقة من الماء مع ملعقة من عصير الليمون وتفريش الأسنان بها.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline