اللياقة البدنية خلطات نسائية

احصلي على بطن مشدود مع هذه الخلطات

Advertisement

احصلي على بطن مشدود مع هذه الخلطات

بطن

البدانة ناقوس الخطر في حياة السيدات , وخاصة عندما تحدث ضخامة البطن (الكرش) , واليك بعض النصائح التي تساعدك في التلخص من هذه المشكلة :

سبب الكرش هو النهم ونوع المآکل التي يلتهمها الشخص. وليس هذا معناه تجويع الجسم. الجسم لايجوز أن يجوع ، وإلا کثرت متاعبه, کلي اللبن ففيه أنواع من الفيتامين «ب» وإشراق لوجهك ، واللحم غير الدهني الغني بالبروتيين المذيب للشحوم ، والخضر في السلطة والفاکهة , تجنبي السکر الأبيض والمصنوعات منه ودعي التعالج باليود فلا نفع فيه للسمنة. ومن الافضل لك تنشيط کبدك بزرق الأنسولين وبإعطاء خلاصات الصفراء بمقادير مناسبة ، وتنشيط الغدة الدرقية بإعطاء خلاصتها. فالغدة الدرقية تنظم الاحتراق في الجسم

ومن محرقات الشحم أيضاً الرياضة ولاسيما المشي ، والحمامات الحارة مع التدليك , وثمة نصيحة هي أکل الخيار لانه طارد لسموم الجسم ، واشربي شيئاً من عصير الحامض باکراً علي الريق محلى بقليل من سکر النبات, أو خذي قدحاً قبل الأکل صباحاً وظهراً من مغلي البابونج الصغير الزهر الذي يسمونه الأصلي غير محلَّى بشيء. ومن اهم العلاجات للكرش هو خل التفاح مع کل وجبة طعام تمزج ملعقتان صغيرتان من هذا الخل مع کوب ماء يشرب أثناء الأکل أو بعده أو قبله فهو منظم للهضم ومذيب للشحوم.

هناك مستحلبات تساعد في التلخص من الكرش منها :

1مستحلب القصعين ضعي ملعقة صغيرة لفنجان ماء.

2 مستحلب ملعقة صغيرة من الشمار ومثلها من المردکوش وکذلك من النعنع للتر ماء حيث يشرب فنجان في المساء.

3 مستحلب نصف قبضة من أعناق الکرز ومثله من الأرضي شوکي وکذلك من الذرة وقبضة من زهر الورد العطر في ليتر ماء حيث يؤخذ فنجانان في اليوم .

4مستحلب الينسون : ملعقة صغيرة لفنجان ماء .

5 مستحلب قوامه نصف ملعقة صغيرة من زهر البابونج ومثله من الزيزفون الفرنجي وکذلك من إکليل الجبل في نصف لتر من الماء .

لزيادة استهلاك ( حرق ) الدهون الزائدة المختزنة بالجسم للتخلص من الوزن الزائد جربي عصير الجريب فروت فهو مثل البرتقال وجميع الحمضيات ، يحتوي علي ألياف مادة (البكتين ) والتي تلعب دوراً هاماً في حماية الأوردة الدموية من خلال تخفيض نسبة الکوليسترول . او اشربي عصير الليمون مع العسل کل يوم في الصباح على الريق او جهزّي طبق سلطة من أوراق الکرنب الطرية والطماطم بتقطيعهما إلي شرائح ، يضاف للسلطة کمية قليلة من الملح وعصير الليمون و يؤخذ مثل هذا الطبق کوجبة عشاء يومياً

 

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline