العناية بالشعر

اخفي علامات تقدم السن والشيخوخة عن يديك بهذه الطرق الستة

Advertisement Advertisement

اخفي علامات تقدم السن والشيخوخة عن يديك بهذه الطرق الستة

يد

إن يديك هي التي تظهر عمرك الحقيقي مهما حاولت إخفاء سنك الحقيقي لأن النساء يظهرن اعتناء لا مثيل له للبشرة وينسون اليدين. لذلك ينبغي عليك عزيزتي حواء أن تحافظي على جمال يديك وشبابها وذلك باتباع الطرق التي تحافظ على شباب بشرتك وتجنب الأمور التي تساعد على تسريع الشيخوخة.

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

ومن أهم النصائح التي يجب أن تتبيعيها للحصول على يدين شابتين وجميلتين هي:

1-   استعمال الماء العادي:

إذا كنت معتادة حواء على الجلي باستعمال الماء الساخن جداً فننصحك بالتخلي عن هذه العادة الخاطئة للحفاظ على شباب يديك, وبدل من ذلك استعملي الماء العادي بدرجة حرارة معتدلة لتحافظي على شباب يديك.

2-   استعمال زيت الزيتون:

من أهم الأمور التي تحافظ على شباب يديك وتخفف من علامات الشيخوخة على يديك هي دهن اليدين يومياً بزيت الزيتون ومن الأفضل دهن اليدين حتى المرفق للحصول على نعومة كبيرة وشباب كبيرين.

3-   ارتداء القفازات القطنية:

من الأمور التي يجب ان تقتنيها الفتاة وكل سيدة في البيت هي مرطب جيد لليدين وقفازات قطنية. فيجب أسبوعياً أن تقوم السيدة بدهن يديها بمرطب قوي جداً ثم ارتداء قفازات قطنية للمحافظة على الرطوبة.

4-   ارتداء القفازات عند العمل:

من الضروري جداً ارتداء القفازات عند الجلي أو القيام بتنظيف المنزل حتى لا تتعرض اليدين للمواد الكيميائية الخطيرة لموجودة في المنظفات أو للماء الساخن الذي يؤذي البشرة أيضاً بشكل كبير.

5-   وضع الواقي الشمسي:

من المعروف أن التعرض للشمس يسرع شيخوخة البشرة بشكل كبير, وإن أغلب النساء يقمن بوضع كريم واقي من أشعة الشمس على بشرتهن وينسون وضعه على اليدين وهذا خطأ كبير, لذلك يجب أن تقومي حواء بوضع كريم واقي من أشعة الشمس على أي مكان يتعرض للشمس.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline