زيادة الوزن

اربع طرق تخلص من مشكلة النحافة الشديدة

Advertisement

اربع طرق تخلص من مشكلة النحافة الشديدة

نحافة

كما أن مشكلة العصر هي البدانة فيجب ألا ننسى أن النحافة أيضاً هي مشكلة شريحة كبيرة من الناس الذين يعانون انخفاض شديد في أوزانهم, وهذه المشكلة يجب أن تعالج لأن الاعتدال هو أهم شيء في الوزن فكل من السمنة الزائدة أو النحافة الزائدة هي مرض يجب أن يعالج وأن يصل الإنسان إلى الاعتدال.

لذلك سنقدم الآن في صحة المرأة العربية حواء برنامج كامل للمرأة النحيفة لتتبعه وتصل للوزن الذي ترغب به بدون عناء وهذا البرنامج والنصائح هي:

1-المزيد والمزيد من السعرات:

عزيزتي حواء أنت تحتاجين إلى عدد من السعرات يفوق مستوى الحرق في جسمك كي تخزن هذه السعرات على شكل دهون, لذلك يجب أن تزيدي من السعرات التي تتناولينها يومياً وأن تكثري من الأطعمة الغنية بالسعرات والدهون فمثلاً أضيفي الميونيز إلى وجباتك وأضيفي الجبن كامل الدسم إلى الساندويش وتناولي الزبدة والسمنة.

2-تناولي مرات أكثر:

لا يجب أن تكتفي فقط بثلاث وجبات يومياً فيجب أن تتناولين الطعام مرات أكثر واكثر خلال اليوم فيجب أن تتناولين ما يقارب من سبع وجبات وأن تتخلل الوجبات عصائر غنية بالسكريات ومكسرات وحلويات ومشروبات غازية.

3-أكثري من البروتينات:

غالباً ما تخزن البروتينات في الجسم على شكل دهون وغالبً ما تضيف حجماً لعضلات الجسم لذلك يجب أن تدخلي البروتينات إلى نظامك الغذائي مثل الأسماك والدجاج والبيض والحليب والجبنة.

4-تناولي المتممات الغذائية:

اصبح متوفراً الآن في العديد من الصيدليات الكثير من المتممات الغذائية التي تساعد في اكساب الجسم المزيد من الوزن, حاولي تجريب مثل هذه المتممات فهي مفيدة للغاية.

اتركي تعليقك