العناية بالجسم

اعيدي جمال ورونق عينيك وتخلصي من الهالات السوداء وانتفاخ العيون بهذه الطرق

Advertisement

اعيدي جمال ورونق عينيك وتخلصي من الهالات السوداء وانتفاخ العيون بهذه الطرق

images

هل تعانين حواء من مشكلة الهالات السوداء؟؟؟؟؟

هل جربت كل الطرق للتخلص من الانتفاخ تحت عينيك ولم تجدي نفعاً؟؟؟

هل تعانين من اجهاد في عينيك عند الجلوس أمام التلفاز أو الحاسوب؟؟؟؟؟

إن البشرة المحيطة بالعينين حساسة للغاية ومن الممكن أن تتأثر بأبسط الأمور لذلك يجب ان تحافظي عليها لتجنبي ظهور الهالات السوداء ولتتجنبي حدوث الانتفاخ تحت العيني لأن اهمالك لعينيك يؤدي إلى ظهور التجاعيد حول العينين.

ومن أهم الطرق التي يجب أن تتبعيها للحصول على عينين مشرقتين ولتتخلصي من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين وهي

أولاً: النوم بشكل كاف

من الضروري الحصول على قسط وافر من النوم يومياً لتجب اجهاد العينين, فيجب أن يتم النوم يومياً لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 ساعات.

ثانياً: شرب كميات وافرة من الماء

يجب أن شرب كميات وافرة من الماء يومياً بما لا يقل عن 8 أكواب يومياً لتبقى البشرة رطبة وللتخلص من المشاكل المتعلقة بالجسم والعينين.

ثالثاً: وضع الواقي الشمسي

بعض النساء يتجاهلن وضع الكريم الواقي من الشمس حول العينين مما يتسبب في تصبغ البشرة المحيطة بالعين وظهور الهالات السوداء وظهور التجاعيد, لذلك يجب أن تحمي المرأة عينيها بشكل جيد وذلك بوضع الكريم الواقي من الشمس حول العينين.

رابعاً: بياض البيض

من الممكن دهن البشرة المحيطة بالعينين ببياض البيض وتركه لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم غسل البشرة بالماء البارد. ومن الممكن أن يتم مزج بياض البيض م القليل من زيت الزيتون وتطبيق المزيج تحت العينين ثم غسل البشرة بالماء البارد.

خامساً: جربي الملعقة

إن الملعقة بحد ذاتها من الطرق التي تبدي نفعاً في علاج الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين وذلك بوضع الملعقة في الثلاجة لمدة ساعة ومن ثم وضعها تحت العيني وسيتم ملاحظة تحسن تدريجي في الهالات السوداء ولانتفاخ تحت العينين.

سادساً: أكياس الشاي

إن أكياس الشاي هي طريقة فعالة للغاية للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين, لذلك يجب أن توضع أكياس الشاي في البراد حتى تبرد ثم توضع تحت العينين لمدة 10 إلى ربع ساعة مع الاسترخاء ثم غسل الوجه بالماء البارد.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline