العناية بالشعر و البشرة

الأسرارالستة لجمال النساء الفرنسيات

Advertisement

الأسرارالستة لجمال النساء الفرنسيات

فهرس

تعتبر النساء الفرنسيات صاحبات جمال أخاذ ومميز, فهن صاحبات المقولة الشهيرة الجمال في البساطة, فالفرنسيات يتبعن خطوات بسيطة يقمن فقط بإظهار وإبراز حمالهن الطبيعي وليس المغالاة والمبالغة في عمليات التجميل ووضع المستحضرات وإبراز الجمال المصطنع. لذلك سنقدم لك اليوم سيدتي في صحة المرأة العربية أهم أسرار الجمال الفرنسي وهي

أولاً: الفرنسيات لا يستخدمن منظفات قاسية على البشرة

لن تجدي سيدتي من ضمن مستحضرات المرأة الفرنسية أي منظفات للبشرة تحوي على مواد كيميائية مخرشة للبشرة بل هن يستخدمن المواد الطبيعية لتنظيف بشرتهن فمثلاً تقوم النساء الفرنسيات باستعمال زيت اللوز الحلو في إزالة المكياج بدلاً من استعمال مزيل للمكياج.

ثانياً: الفرنسيات لا يخشين من مسألة العمر

إن النساء الفرنسيات لا يخفن من مشكلة العمر بل هن على ثقة بأن أي امرأة تستطيع أن تبدو جميلة في أي عمر كانت وأن لأي عمر جماليته الخاصة. كما أن النساء الفرنسيات يستخدمن كريمات مضادة للتجاعيد ولكن طبيعية كاستعمالهن للزيوت الطبيعية والعسل وزبدة الشيا والفواكه الطازجة والخضروات الطازجة مثل وضع شرائح الخيار والبندورة على البشرة.

ثالثاً: الحماية من الشمس

إن المرأة الفرنسية تدرك بشكل كبير أن للشمس أثر ضار كبير على البشرة, لذلك فإن الفرنسيات يقمن بحماية بشرتهن بشكل كبير من أشعة الشمس وذلك بوضع الكريمات الواقية من الشمس وارتداء القبعات والنظارات الشمسية.

رابعاً: المرأة الفرنسية تفضل الإطلالة الطبيعية

إن المرأة الفرنسية تفضل الإطلالة الطبيعية للبشرة واستخدام المنتجات الطبيعية بدلاً من استعمال المكياج بكثرة , فالفرنسيات هن اقل من يستعمل المكياج مقارنة بنساء العالم الموجودات في بلدان أخرى.

خامساً: الفرنسيات لا يكثرن من غسل شعرهن

تدرك الفرنسيات أضرار الإكثار من غسل الشعر لذلك فهن لا يقمن بغسل شعرهن بشكل يومي بل يقمن بغسل شعرهن كل يومين ولا يستعملن الشامبو إلا مرتين فقط اسبوعياً.

سادساً: العناية باليدين والأظافر

إن النساء الفرنسيات لديهن وصفة خاصة في العناية بالأظافر واليدين وهي وضع اليدين في الماء البارد المضاف له ملح البحر والقليل من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون ثم قرك اليدين لمدة 3 إلى 5 دقائق.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك