العناية بالبشرة خلطات نسائية

الأسرار الأربعة لتحصلي على بشرة مثالية

Advertisement

الأسرار الأربعة لتحصلي على بشرة مثالية

images

قد تعانين أحياناً من مشاكل في بشرتك وترغبين في الحصول على بشرة رائعة وهذا الأمر ممكن جداً ذا علمت حواء أسرار الحصول على بشرة رائعة وجميلة ومثالية, لذلك سنقدم لك الآن في صحة المرأة العربية أهم خمس أسرار لتحصلي على بشرة مخملية وهي:

السر الأول: ماسك اللوز الحلو

لتحصلي على بشرة رائعة يجب أن تعرفي ماسك اللوز الحلو فهو من الماسكات التي تساعد في التخلص من جفاف البشرة ومن البشرة الباهتة وزيادة توهج البشرة ولمعانها والحصول على بشرة ناعمة.

لذلك قومي حواء بهرس نصف موزة ناضجة مع ملعقة من العسل ومع ملعقة من زيت اللوز الحلو وتطبيق الماسك على البشرة لمدة تتراوح بين خمس دقائق إلى عشر دقائق ثم غسل البشرة بالماء, من الأفضل أن تقومي حواء بعمل مساج للبشرة قبل أن تزيلي الماسك.

السر الثاني: ماسك الأفوكادو

إن الأفوكادو من المواد الطبيعية المغذية للبشرة وللجسم فهو غني بالفيتامينات المختلفة والمعادن كالكالسيوم والحديد والمغنيزيوم. كما أن الأفوكادو من المواد التي تساعد في شفاء البشرة وترطيبها.

لذلك قومي حواء بمزج نصف حبة من الأفوكادو وفرك البشرة بها لمدة خمس إلى عشر دقائق ثم غسل البشرة بالماء. إذا كانت بشرتك جافة فمن الأفضل أن تمزجي مع الأفوكادو المهروس ملعقة من زيت الأفوكادو أو زيت الزيتون وتطبيقه على البشرة لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم غسل البشرة.

السر الثالث: السكر لتقشير الشفتين

لا يكتمل جمالك حواء إلا بامتلاكك شفتين رائعين ويتم ذلك بالتقشير المستمر للشفتين ويتم ذلك بمزج ملعقتين من السكر مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون وتقشير الشفتين بها.

السر الرابع: ماسك الشوفان

قومي بمزج ملعقتين من الشوفان مع القليل من الماء لتحضير عجينة ثم امزجي معها ملعقة من العسل مع ملعقة من زيت الزيتون وضع الماسك على البشرة لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم غسل البشرة بالماء

يساعد هذا الماسك على تغذية البشرة وترطيبها والحصول على بشرة ناعمة ومخملية ومتوهجة.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline