العناية بالشعر

الفوائد الجمالية لخل التفاح للبشرة والشعر

Advertisement

الفوائد الجمالية لخل التفاح للبشرة والشعر

 45328

إن الخل هو من المواد المباركة التي تفيد الجسم والصحة بشكل عام وله فوائد كبيرة للجمال فهو يقدم عناية خاصة للشعر وللبشرة, وسنعرفك الآن على بعض الفوائد الجمالية لخل التفاح لتجعليه صديق جمالك وهي:

أولاً: خل التفاح للشعر:

من الأفضل أن تجعلي لديك عادة شطف الشعر بشكل نهائي بمحلول خل التفاح الممدد بالماء لتخلصي شعرك من تراكم المواد الكيميائية التي تتراكم بسبب استعمال المنتجات الكيميائية على الشعر وبسبب أدوات تصفيف الشعر, ولتخليص الشعر من القشرة ولإعطاء الشعر لمعان وإشراق دائم علاوة على تقوية فروة ال{اس بشكل كبير.

ثانياً: خل التفاح للتخلص من رائحة الجسم الكريهة:

لتتخلصي من رائحة الجسم الكريهة قومي بدن جسمك طوال الليل بمحلول خل التفاح واتركيه للصباح, لا تقلقي من رائحة الخل لأنها ستذهب بمجرد جفاف خل التفاح من على جسمك, سيساعد خل التفاح في القضاء على البكتيريا التي تسبب ظهور الرائحة, كما أن سيفتح البشرة ويجعلها نضرة.

ثالثاً: تفتيح بقع العمر من البشرة:

بإمكان خل التفاح أن يساعد في تفتيح بقع العمر التي تظهر على البشرة والتخفيف من الدوالي أيضاً كل ما عليك حواء أن تدهني بشرتك به وتتركيه طوال الليل لتفتيح كبير.

ثالثاً: التخلص من حروق الشمس:

من الممكن أن يتم التخفيف من الألم والحروق والتقشير الذي يحصل في البشرة بسبب حروق الشمس بتطبيق خل التفاح وذلك بوضع قطعة من القماش المنقوع بخل التفاح على البشرة وتركه لبعض الوقت.

رابعاً: التخلص من رائحة النفس الكريهة:

إن خل التفاح هو غسول قوي للفم ويساعد في الحصول على نفس منتعش ويساعد على التخلص من رائحة النفس الكريهة بالغرغرة به لمدة 30 ثانية وسيقضي على البكتيريا المسببة لظهور رائحة النفس الكريهة ويساعد في الحصول على نفس منتعش.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك