منوعات نسائية

الملابس الأكثر ملائمة لك حسب نوع جسمك

Advertisement Advertisement

 الملابس الأكثر ملائمة لك حسب نوع جسمك

  

لكل امرأة شكل حسمها الخاص و المميز كشخصيتها الا أن أجسام النساء عامة تقسم الى اربعة أنواع رئيسية جسم التفاحة,الإجاصة,الساعة الرملية والجسم بشكل المستطيل ولكل منها حسنات يمكن اظهارها وعيوب يمكن اخفاؤها وهذا يتم بارتداء الملابس التي تركز على ايجابيات الجسم و تحاول اخفاء عيوبه لتبدو المرأة بشكل متناسق انسيابي وجميل.

جسم التفاحة :

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

بما أن الجزء العلوي أكثر وضوحا من الأسفل وجهي اهتمامك الى الجزء السفلي و ابتعدي عن الجزء العلوي البارز لديكي هذا الجسد تليق به للقمصان والبلوزة او الفساتين ذات الياقة بشكل سبعة.

و غالبا ما تبدو الاطراف نحيلة مقارنة بباقي الجسم لذا ارتدي الملابس ذات الأكمام الطويلة و هي  مثالية لنمط الجسم هذاو بالتالي توجهين الاهتمام الى منطقة الصدر (القبة السبعة).

السراويل التي تليق بجسم التفاحة هو السروال واسع الأطراف و الذي يكون ضيق من الأعلى لك أكثر من البنطلون الضيق أو المستقيم كما أنه من الممكن ارتداء سراويل داخلية خاصة  تزيد من حجم الورك لتجعل هناك تناسق بين الأكتاف العريضة و الوركين الضئيلين.

٢- الألبسة المناسبة لشكل جسم الاجاصة

جسم الاجاصة يتميز بأنه ضيق من الأعلى و عريض من الأسفل يشبه المثلث لاكسابه التناسق يجب التركيز على المنطقة العلوية.

الخدعة تكمن هنا في  ارتداء أي شئ يزيد من حجم الأكتاف و منطقة الصدر ليبدي تناسقا بين الكتفين الضيقين مع الوركين العريضين  وجهي اهتمامك الى جزئك العلوي بجعل جزئك السفلي ييبدو أصغر .

تجنبي  البنطلون الضيق الذي يجعل رجليكي تبدوان سمينتين وخاصة البنطلون ذو القالب الضيق عند الكاحل والذي يجعل نصفك الأسفل يبدو كمثلث مقلوب يفضل ان ترتدي حمالات الصدر التي تكسب الثدي حجما أكبر أما من ناحية السراويل فافضلها السراويل الواسعة التي تترافق مع ارتداء حذاء بكعب عال.

الألبسة المناسبة لشكل الجسم المستطيل 

هذا الجسم غالبا ما يكون طويل وتنقصه التفاصيل فهو كالمستطيل بدون خصر يكسب صاحبته مظهرا صبيانيا  حاولي أن تخلقي تفاصيل لجسمك بواسطة الملابس كارتداء حزام على الوسط لتظهري خصرك .اختاري ملابس مزركشة و ذات كشاكش تضفي لمسة أنثوية على جسمك وانتبهي الى عدم المبالغة بها في منطقة الصدر حتى لا يبدو هذا الجزء ضخما.و ابتعدي عن البناطلين و القمصان الواسعة التي تجعلك كأحد الصبيان  إن التنانير القصيرة و السراويل الجينز الضيقة ستبدو رائعة لأنها تظهر جمال ساقيكي  كما أن الألبسة الرياضية تليق بهذا النمط من الجسم.

الألبسة المناسبة لشكل جسم الساعة الرملية :

 

جسم الساعة الرملية حيث عرض الورك يساوي عرض الأكتاف و الخصر نحيل و محدد و هو جسم تتمتع به ٨ بالمئة من النساء ولاظهار جماله يتوجب عليك

ارتداء فساتين أو كنزات ذات الياقة بشكل الرقم سبعة فهي الأكثر جمالا رغم أن باقي الياقات جميلة أيضا على جسمك الا أن هذا الموديل هو الأجمل لكن انتبهي الى عدم المبالغة في عمق الياقة حتى لا تبدو الملابس غير لائقة

تجنبي الملابس التي تشبه الصندوق و التي تكون منسدلة شبيهة بالمستطيل  وتخفي ملامح جسمك الجميلة ركزي على منطقة الخصر باعتبارها الأوضح في جسمك مما يعني ارتداء ملابس تظهر خصرك ولا تنسي الكسسوارات الخاصة بهذه المنطقة كالأحزمة التي تبدي جمال هذه المنطقة.

ارتدي لتظهري انسيابية جسمك الألبسة التي يتم خياطتها و تفصيلها خصيصا لجسمك أفضل لك من الجاهزة  كما ابتعدي عن الملابس المنسدلة عديمة الشكل التي تجعلك تبدين كامرأة حامل

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline