الطب البديل العناية بالشعر و البشرة

تخلصي من أطراف شعرك المتقصفة مع هذه الطرق

Advertisement

تخلصي من أطراف شعرك المتقصفة مع هذه الطرق

images

إن الأطراف المتقصفة تتعب الشعر وتحول دون حصول المرأة على شعر طويل وجميل, لذلك يجب أن تقوم المرأة بعلاج أطراف شعرها المتقصفة حتى لا تضطر لقص هذه الأطراف, لذك وكما عودناك حواء سنقدم لك ليوم أفضل الطرق لتتخلص من مشكلة الأطراف المتقصفة وتعيدي لشعرك الجمال والرونق وبطرق طبيعية جداً, ومن أهم هذه الطرق:

أولاً: الأفوكادو والزيوت

يتم مزج ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند وتسخن الزيوت بشكل خفيف جداً, ثم يضاف للزيوت حبة من الأفوكادو المهروسة وتخلط المكونات بشكل جيد حتى الحصول على مظهر كريمي.

تدهن جذور الشعر باستعمال الخلطة السابقة ومن الممكن دهن خصلات الشعر كلها لتغذيتها وتترك الخلطة على الشعر لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بعد ذلك, سيتم ملاحظة نتائج رائعة من أول استعمال لهذه الخلطة وذلك بزيادة لمعان الشعر ونعومته.

ثانياً: ماسك الزيوت والكريم

من الطرق الرائعة للتخلص من الأطراف المتقصفة هي مزج ملعقتين من أي كريم مرطب متوفر لديك مع ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند , ثم يطبق هذا الماسك على طول الشعر مع التركيز على الاطراف المتقصفة, يترك الماسك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر كالعادة, بالانتظام في تطبيق هذا الماسك سيتم الحصول على نتائج رائعة وشعر صحي وجميل وخال من الأطراف المتقصفة.

ثالثاً: ماسك صفار البيض والعسل

يم مزج صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون ومع ملعقة من العسل. ثم يوضع هذا الماسك على الشعر لمدة ساعة من الزمن ثم يغسل الشعر باستخدام الشامبو والبلسم, إذا تم تطبيق هذه الطريقة لمدة اسبوعين فسيتم الحصول على شعر مشرق وجميل وصحي وخال من التقصف.

RSS موضوع جميل

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك