العناية بالبشرة خلطات نسائية

تخلصي من السترتش مارك مع هذه الخلطات

Advertisement

تخلصي من السترتش مارك مع هذه الخلطات

 arwomenhealth.com_5er

لا بد أن مظهر الخطوط البيضاء التي في بطنك وأردافك تزعجك وتفقدك ثقتك بجسمك لذا يجب أن تقومي بالتخلص منها بشكل فوري وسريع واستعادة مرونة بشرتك, إليك هذه الخلطات والطرق التي تعيد لك جمال بشرتك وتخلصك من السترتش مارك وهي:

أولاً: عصير الليمون:

لأن عصير الليمون حمضي بطبيعته فهو يساعد على تفتيح السترتش مارك بشكل كبير بل يعتبر أفضل ما يمكن أن تستخدميه حواء لعلاج السترتش مارك, لذلك قومي بعمل مساج لبشرتك بعصير الليمون واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد. يجب أن تكرري هذه الطريقة عدة مرات في اليوم لأفضل النتائج.

ثانياً: المساج بالزيوت:

تقوم النساء الهنديات للتخلص من السترتش مارك بدهن بشرتهن بزيت جوز الهند  أو بزيت الخروع مع مساج للبشرة بهذه الزيوت ثم الاستحمام بالماء الساخن. وهذه الطريقة فعالة وتنعم البشرة أيضاً ومن الممكن أن يتم استعمال زيت الزيتون أيضاً.

ثالثاً: بياض البيض:

إن بياض البيض غني بالفيتامينات والبروتينات المفيدة للغاية في علاج السترتش مارك لذلك قومي بتطبيق القليل من بياض البيض على مناطق السترتش مارك واتركيها حتى تجف ثم اغسلي بشرتك بعد ذلك.

رابعاً: زيت فيتامين E:

إن زيت فيتامين E غني بمضادات الأكسدة التي تمنع تخرب طبقات الكولجين في البشرة وتحسن من مرونة البشرة وتزيد من نعومتها وتخفف من السترتش مارك.

خامساً: جيل الصبار:

إن ظهور السترتش مارك في البشرة هو دليل على أن البشرة قد فقدت مرونتها الطبيعية, لذلك لتحسين مرونة البشرة وعلاجها بنفس الوقت قومي بدهن بشرتك بجيل الصبار بصورة منتظمة ولأفضل نتائج قومي بمزج جيل الصبار مع زيت فيتامين أي.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك