العناية بالبشرة خلطات نسائية

تخلصي من النمش مع هذه الطرق السريعة

Advertisement

تخلصي من النمش مع هذه الطرق السريعة

نمش

يعتبر النمش من المشاكل الجلدية التي تصيب الفتيات ذوات البشرة الفاتحة بشكل خاص وهو يحدث بسبب انتاج البشرة للميلانين بشكل كبير بسبب التعرض لأشعة الشمس بدون استعمال الواقي الشمسي أو بسبب العوامل الوراثية أو بسبب التغيرات الهرمونية.

ولعلاج النمش هناك التقشير العادي والتقشير الكيميائي والأدوية والليزر أيضاً. وهناك طرق طبيعية وسهلة وفعالة, وسنعرفك الآن حواء على أهم الطرق الطبيعية التي تعالج لك مشكلة النمش وتساعدك في الحصول على بشرة رائعة وهي:

أولاً: الليمون للتخلص من النمش

إن حمض الليمون الموجود في الليمون واحد من أفضل المكونات لمحاربة النمش والبقع في الجسم, في الحقيقة ليس فقط الليمون بل جميع الحمضيات كالبرتقال تستعمل عل الوجه بفركها به للتخلص من النمش.

وإن الليمون لوحده قد يكون قوياً على البشرة, لذلك يجب أن يمدد أما باللبن أو العسل ودهن البشرة بها.

ثانياً: خلطة الموز النعناع للتخلص من النمش

إن كل من النعناع والموز يفيدان في التخلص من النمش, فالموز يحوي على فيتامينات ومعادن ويحوي على حمض الصفصاف الذي يساعد في تقشير الطبقة الخارجية من البشرة مما يخفف من النمش ويفتح البشرة, أما النعناع فهو يحوي على مضادات أكسدة وفيتامينات والفوليت التي تساعد في تبيض البشرة والتخلص من الاختلااطات اللونية.

ولتحضير خلطة النعناع والموز يجب أن يتم طحن أوراق النعناع للحصول على ملعقتين من الأوراق المطحونة وخلط هذه الملعقتين مع موزة مهروسة وتطبيق العجينة على الوجه.

 ثالثاً: زيت اللوز الحلو للتخلص من النمش

زيت اللوز الحلو من أفضل الزيوت للبشرة ويساعد في تبيض البشرة وتفتيحها, فهذا اليت غني بالفيتامينات والمعادن.

لذلك قومي حواء بتدفئة الزيت قليلاً ثم ادهني بشرتك به مع القيام بمساج لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline