العناية بالشعر خلطات نسائية

تخلصي من تقصف أطراف شعرك بهذه الطرق

Advertisement

تخلصي من تقصف أطراف شعرك بهذه الطرق

تنزيل

بالطبع فإن الشعر الصحي هو دليل على صحة الجسم كما انه يزيد من جمال المرأة بصورة كبيرة, ومن مشاكل الشعر التي تصيب المرأة بشكل كبير هي مشكلة تقصف أطراف الشعر التي تصيب الأطراف والتي تحدث بسبب تعريض الشعر المطول للحرارة أو بسبب التعرض لأشعة الشمس أو بسبب التلوث أو بسبب الاستعمال المطول للجيل والسبري أو للصبغة. وللتخلص من الأطراف المتقصفة جربي هذه الطرق الطبيعية:

أولاً: العسل:

إن العسل هو من أفضل المواد الطبيعية التي تعالج الأطراف المتقصفة وتخفف من تقصف الشعر لاحقاً فهو يرطب الشعر ويعالجه. ذلك قومي حواء بدهن خصلات شعرك بالعسل وبدهن فروة الرأس أيضاً, أو من الممكن ان تقومي حواء بمزج العسل مع زيت الزيتون أو اللبن ووضعها على الشعر لمدة ساعة من الزمن.

ثانياً: اللبن:

لتتخلصي من تقصف الشعر بسرعة قومي حواء بمزج ملعقة من العسل في نصف كوب من اللبن وامزجي المكونات جيداً وضعيها على فروة رأسك واتركيها لمدة ساعة.

ثالثاً: زيت الأفوكادو:

 

إن زيت الأفوكادو يزيد من لمعان الشعر ويجعله مشرق وخال من التقصف. لذلك قومي حواء بعمل مساج لفروة رأسك ولخصلات شعرك بزيت الأفوكادو واتركيه لمدة ساعة من الزمن ثم اغسلي شعرك بشامبو طبيعي. يجب أن تكرري هذه الطريقة مرتين اسبوعياً, ومن الممكن أن تمزجي زيت الأفوكادو مع  صفار البيض لزيادة الفاعلية.

رابعاً: زيت جوز الهند:

إن تطبيق زيت جوز الهند بشكل منتظم يساعد على علاج الأطراف المتقصفة, كل ما عليك هو القيام بمساج لفروة رأسك ولخصلات شعرك بزيت جوز الهند وتركه طوال الليل ثم في الصباح الباكر قومي بوضع بياض البيض على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك