العناية بالشعر

تسع خدع تجعل وجهك أكثر جمالا في الصور

Advertisement

 تسع خدع تجعل وجهك أكثر جمالا في الصور

 

 بعد انتشار الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينشر الجميع صورهم و لا تعلمين متى تأخذين صورة مفاجئة و كثيرا ما تبدو صورنا غير الواقع رغم وضع مساحيق التجميل مما يسبب خيبة أمل لأي امرأة فلا توجد امرأة ترغب بأن تبدو متعبة او ببشرة دهنية لماعة

 لذا نقدم لك بعض النصائح التي تستخدمها النجمات عند التقاط الصور :

١- اجعلي عينيك براقتين

بما أن العين مرآة الروح حاولي اظهار عينيك بأفضل حال لذا

قبل المكياج قومي  بوضع بضع قطرات من أي قطرة مرطبة للعين

تفضلينها  لتبدو عينيك أكثر صفاء واشراقا و ذات بريق محبب.

٢- حضري بشرتك 

 البشرة  الرطبة والناعمة تعني مكياجا طبيعيا لا تبدو فيه مساحيق التجميل كثيرة و مبالغ بها لذا و قبل المكياج نظفي بشرتك و اغسليها  ثم ضعي قناعا تجميليا يرطب البشرة و يحضرها أو ببساطة قومي بوضع كميات وافرة من كريم الترطيب المفضل لديك,دعي البشرة تمتصه ثم امسحيه عن وجهك.

٣- احرصي على استخدام كريم الأساس بدرجة مناسبة لبشرتك

من الهام جدا اختيار الدرجة المناسبة من كريم الأساس لذا ننصح بأن

تختبري اللون عند حدود الفك السفلي ابتعدي عن كريمات الأساس ذات الدرجات  الأغمق أو الأففتح بكثير من لون بشرتك بل قومي باختيار أقرب درجة من لون البشرة .

٤- لا تكثري من خافي العيوب أو الكونسيلر :

إن مبالغتك بوضع الكونسيلر لا تعني أن الحبوب لن تظهر على الكاميرا. بالعكس فوضع طبقات كبيرة منه قد يجذب الانتباه الى المنطقة المطلوب اخفاؤها و هذا يبدو واضحا في الصور. باستخدام الخنصر ضعي كمية بسيطة من خافي العيوب وربتي على المنطقة المطلوبة بخفة  حتى تتشكل طبقة رقيقة ثم لا تعودي تلمسيها بيدك.

ملاحظة يجب اختيار خافي عيوب مطابق للون البشرة أو أفتح بدرجة.

٥- انتبهي الى كيفية وضع بودرة الإضاءة :

و هو السر الفعلي في الصور المميزة  حيث  أن هذه الخطوة تقوم باللعب في اضاءة الوجه من خلال استخدامك لبودرة اضاءة على طول عظام الوجنتين,وطول أنفك بدءا من الأعلى باتجاه أرنبة الأنف,اضافة الى الزاويتين الداخليتين للعينين.لا تبالغي في وضع بودرة الإضاءة لأن ذلك قد يبدي بشرتك دهنية.

٦- حددي الحاجبين :

أهمية الحاجبين في كونهما يحددان الوجه لذا فعملية تحديدهما هامة جدا  لذلك اختاري قلم أو بودرة  تحديد حواجب أغمق من لون حواحبك بدرجة واحدة  ,(فملامح الوججه تبدو عادة أفتح في الصور) واملئي الفراغات في حواجبك بضربات خفيفة حتى يتحدد الحاجب بشكل جميل.

٧- جعلي العينين بارزتين:

 اذا أردت صورة جميلة انسي ظل العيون الدخاني و بدلا منه ضعي ظل العينين بأالوان طبيعية ثم ضعي الكحل السائل بلون بني داكن او أسود خفيف على الثلث الخارجي من جفنك العلوي.

 لا تضعي الكحل على الجفن السفلي لأنه سيجعل العينين تبدوان أصغر استخدمي عاقص الرموش و الماسكارا لتبدو العينين متألقتين و بارزتين.

٨- حددي الوجه باستخدام بودرة الخدود

رغم الفنون الحديثة في تحديد الوجه ليبدو أكثر نحافة الا أن مجالات الخطأ كبيرة في وضع للمرأة غير الخبيرة لذا فالطريقة الآمنة كل مرة هي التحديد بواسطة بودرة الوجه حيث تضعين البودرة في منطقة الفراغ في الخد ثم ارتفعي باتجاه عظمة الوجنة و بذلك تحددي وجهك بالشكل الأمثل.

٩- اختاري اللون الأحمر لشفاهك 

يجب الانتباه عند وضع أحمر الشفاه إلى أن الألوان الغامقة تجعل الشفتين تبدوان أصغر لذا يفضل أن تقوميي باختيار اللون الأحمر الفاقع و من ثم  ضعي فوقه ملمع الشفاه لتبدو الشفتين ممتلئتين و جذابتين.

 

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline