العناية بالجسم

تعرفي على الأسرار العشرة الجمالية لنجمات بوليود

Advertisement

تعرفي على الأسرار العشرة الجمالية لنجمات بوليود

Advertisement

بوليود

لا يخفى على الجميع كم أن نجمات بوليود مميزات وجميلات وصاحبات بشرة جميلة وجسم رشيق وشعر مميز وهذه الخواص التي لا تتوافر عند كل سيدة بل لابد من أن نجمات بوليود يتبعن روتين جمالي معين للحصول على هذه الإطلالات المميزة.

وسنقدم لك اليوم أسرار نجمات بوليود الجمالية وهي:

1-   شرب الماء:

تحافظ نجمات بوليود على شرب الماء بكثرة لأن الماء يساعد في تخليص الجسم من السموم والحفاظ على بشرة جميلة كما يساعد الماء في التخلص من الوزن الزائد وبذلك تحافظ النجمات على رونق بشرتهن وعلى وزن ثابت.

2-   الترطيب:

السر الثاني الذي لا تبعه الكثير من النساء هو ترطيب البشرة والجسم باستخدام مرطب يناسب نوع البشرة وذلك لمد البشرة بالمواد الضرورية لتغذيتها ولحصول على بشرة وجسم مخملي.

3-   جوز الهند:

يعتبر استعمال جوز الهند من الأسرار التي تستعملها أغلب نجمات بوليود سواء استعمال زيت جوز الهند أم ماء جوز الهند للبشرة وللشعر.

4-   استعمال الزيوت:

قد تستغرب بعض السيدات من أن النجمات العالميات لا يزلن يتبعن وصفات الجدات باستخدام الزيوت للشعر وللبشرة ومن أهم الزيوت التي تستعملها نجمات بوليود هي زيت اللوز الحلو وزيت الأملا والخروع.

5-   الكركم:

تستعمل نجمات بوليود بكثرة الكركم للجسم وللبشرة وفي الأكل أيضاً فهو يساعد على تحسين الصحة العامة كما يساعد الكركم في تفتيح البشرة والجسم وجعل البشرة تشع بالحياة.

6-   استعمال مشروب الليمون والعسل والماء الدافئ:

من أسرار رشاقة نجمات بوليود هي استعمالهن لمشروب حارق للدهون وهو مشروب الليمون والماء الدافئ المحلى بالعسل, وذلك بشربه على معدة فارغة يومياً.

7-   الحليب واللبن:

أحد أسرار نجمات بوليود الكبيرة هي استعمال الحليب واللبن على البشرة للحصول على بشرة صحية وجميلة ونضرة.

8-   تناول الخضروات:

تحافظ نجمات بوليود على تناول الخضار والفواكه للحفاظ على الصحة والجمال معاً.

بو

9-   الأسماك:

تسعى نجمات بوليود إلى الحصول على كمية كافية من الأسماك أسبوعيا للحفاظ على صحتهن وللاستفادة من قدرة الأسماك على تأخير الشيخوخة.

10-تنظيف البشرة:

السر العاشر لنجمات بوليود هي محافظتهن على تنظيف البشرة بعد يوم طويل من وضع المكياج

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك