العناية بالجسم خلطات نسائية

تمتعي بجمال الأميرات مع هذه الطرق الساحرة

Advertisement

تمتعي بجمال الأميرات مع هذه الطرق الساحرة

ملكة

عندما تقومي حواء بالاعتناء بجمالك فستكونين أجمل من الأميرات بحد ذاتهن لذلك يجب ألا تهملي نفسك وأن تعطي نفسك ما تستحقين من جمال وأناقة, وذلك بالاعتناء ببشرتك وشعرك وأظافرك وجميع ما يمكنه أن يظهر جمالك لذلك سنقدم لك اليوم أهم الطرق التي تزيد من جمالك وهي

أولاً: تقشير البشرة بالشوفان وزيت اللوز الحلو

من الضروري أن تقومي حواء بتقشير بشرتك بصورة منتظمة للحصول على بشرة ناعمة وطرية وخالية من المشاكل, ومن الطرق الطبيعية لتقشير البشرة هي تحضير مقشر طبيعي من الشوفان, إذ يتم طبخ ملعقتين من الشوفان في القليل من الماء ثم تركه حتى يبرد ومن ثم إضافة زيت اللوز الحلو إليه وفرك البشرة بها بشكل جيد لمدة 5 دقائق ثم غسلا البشرة بالماء البارد. إن الشوفان من المواد الغنية بالبروتينات التي تساع د على تغذية البشرة وتنعيمها

ثانياً: البيكنك صودا للحصول على أسنان بيضاء

من الأمور التي تزيد من جاذبية كل امرأة هي امتلاك أسنان بيضاء مشعة, ومن الطرق التي تساعد المرأة في امتلاك أسنان بيضاء هي مزج البيكنك صودا مع القليل من عصير الليمون وفرك الأسنان بالمزيج السابق, يجب أن تكرر هذه الطريقة لمدة أسبوع في الشهر ولا يجب أن تكرر بشكل دائم حتى لا تصبح الأسنان حساسة بسبب الليمون كما أن الإكثار من وضع الخلطة يؤدي إلى تخريب الاسنان.

ثالثاً: ماسك العسل واللبن

من الممكن تحضير ماسك للبشرة لعلاج مختلف مشاكل البشرة وذلك بمزج العسل واللبن ودهن البشرة بها لتنقية البشرة ولتنظيف مسام البشرة ولترطيب البشرة للقضاء على البكتيريا والجراثيم والتخلص من حب الشباب.

رابعاً: الأفوكادو للشعر

إذا كنت حواء تطمعين الحصول على شعر مشرق وجميل قومي بهرس قطعة من الأفوكادو مع زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو ودهن الشعر بها من الجذور للأطراف وتركها على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم غسل الشعر. تساعد هذه الطريقة في الحصول على شعر رائع ومشرق ولامع وصحي أكثر.

خامساً: الخيار للعينين وللبشرة

من الأمور المعروفة للغاية هي دور الخيار في التخفيف من انتفاخ العينين والتخلص من الهالات السوداء, وذلك بوضع شرائح الخيار حول العينين, ولكن ما قد يجهله الكثير هو أن عصير الخيار يستخدم لعلاج مختلف مشاكل البشرة ذلك بتطبيق عصير الخيار على البشرة لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم غسل البشرة جيداً.

أو من الممكن خلط عصير الخيار مع نصف موزة مهروسة ودهن البشرة بها.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline