الطب البديل العناية بالشعر و البشرة

خمس أسرار لامتلاك خصلات شعر جذابة

Advertisement

خمس أسرار لامتلاك خصلات شعر جذابة

4d83873a9cda

إن الشعر الجذاب ليس بحاجة منك إلى جهد كبير بل أصبح الآن بإمكانك أن تمتلكي خصلات شعر جذابة وجميلة بأبسط وأسهل الطرق فقط باتباعك لنصائح الخبراء وتجنب عمل عادات ضارة لشعرك. وسنقدم لك الآن حواء أهم النصائح التي تمكنك من أن تزيدي من جمال شعرك بدون عناء وهي:

أولاً: الترطيب العميق للشعر

إن معالجة الشعر بالترطيب العميق هي أحد المعالجات التي يحتاجها شعرك من وقت لآخر والتي تمكنك من اكتساب خصلات شعر جميلة بدون عناء كما أنها تجعل الشعر صحياً وقوياً. وإذا كنت لا تعرفين كيفية عمل الترطيب العميق للشعر الجئي إلى المختصين أو صالونات التجميل أو قومي بتدليك الشعر بالزيوت الساخنة

ثانياً: لا تكثري من غسل شعرك:

لا تقومي بغسل شعرك بشكل يومي حتى لا يفقد الشعر رطوبته الطبيعية  ولتحافظي على لمعان شعرك, لذلك قللي من غسل شعرك لتحافظي علي.

ثالثاً: لا تكثري من استعمال منتجات العناية بالشعر:

إن منتجات تصفيف الشعر تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية والمستحضرات الصناعية التي تضر بشعرك كثيراً وتترك أثرها عليه, لذلك يجب أن تقللي قدر الإمكان من استعمال مثل هذه المستحضرات وأن تختاري تسريحة شعر لا تحتاج للتثبيت أو وضع الجيل وما شابه وهي كثيرة جداً فقط ابحثي على اليوتيوب وستجدينها بكثرة.

رابعاً: خذي متممات غذائية لشعرك:

 

إذا كان لديك مشاكل في الشعر كتساقط الشعر أو تقصفه أو ضعفه وغيرها الكثير فهذا يدل على أنك لا تمدين جسمك بالمواد الغذائية الضرورية لنموه ومنها الشعر, لذلك ننصحك بأن تتناولي المتممات الغذائية لتحافظي على شعرك ولتحفزي نموه بشكل صحي وسريع, يجب أن تحتوي المتممات الغذائية على فيتامين بي وعلى  الفوليك أسيد بشكل خاص.

خامساً: استعملي زيت جوز الهند لتقوية الشعر وجعله صحياً:

إن لزيت جوز الهند الكثير من الفوائد ومنها أنه يجعل الشعر صحياً وقوياً ويزيد من طوله, لذلك قومي بتدليك فروة رأسك بزيت جوز الهند بعد تسخينه وضعيه على طول شعرك واتركيه طوال الليل لتتمتعي بشعر صحي وطويل وجميل.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك