رجيم و انقاص الوزن

خمس نصائح سريعة لتنحيف وجهك

Advertisement Advertisement

خمس نصائح سريعة لتنحيف وجهك

سمنة وجه

على الرغم سيدتي من أنه لا يوجد أجمل من شكل الوجه الممتلئ إلا أنه أحياناً تتجمع الدهون في الوجه بشكل كبير للغاية مسبباً ظهور المرأة بشكل غير جميل, وغالباً ما تترافق سمنة الوجه مع السمنة بشكل عام لان الوجه هو أكثر منطقة في الجسم معرضة للسمنة وإن أي زيادة طفيفة أو نقصان خفيف في الوزن تظهر بشكل مباشر على الوجه. إذا كنت راغبة في معرفة الطرق التي تمكنك من لتخلص من سمنة الوجه تابعي هذه النصائح السريعة وطبقيها فوراً:

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

1-   قومي بممارسة التمارين الرياضية:

دوماً وأبداً لحرق الدهون لا بد من ممارسة النشاط البدني والوجه ليس استثناءً لذلك يجب أن تقومي بممارسة التمارين الرياضية الخاصة للوجه, كما يفيد ممارسة رياضة الركض أو الجري ويفيد أيضاً القيام بالوثب والقفز لأن هذه التمارين تحسن من جريان الدم في الجسم وتحرك دهون الوجه مما يسهل حرقها.

2-   قللي نسبة الملح والسكر في طعامك:

لتتخلص من دهون وجهك يجب أن تمتنعي عن الأبيضين, الملح والسكر, فالملح يحبس السوائل في الجسم مما يؤدي إلى أن يظهر وجهك بشكل منتفخ أما السكر فيزيد من دهون الوجه بشكل كبير.

3-   اشربي الماء بكثرة:

يجب أن تقومي بشرب كميات كبيرة من الماء خلال اليوم ليتمكن الجسم من التخلص من الدهون الزائدة في الجسم ويطرحها.

4-   لا تتناولي الطعام قبل النوم مباشرة:

من أكبر الاخطاء التي تتبعها النساء الراغبات في إنقاص أوزانهن هي تناول الطعام ليلاً, لأن الطعام في الليل لا يهضم مما يسبب تراكم الطعام في المعدة وتحوله إلى دهون تخزن في مختلف مناطق الجسم ومنها الوجه.

5-   امتنعي عن تناول الأطعمة الجاهزة:

لتحرقي الدهون المتراكمة في وجهك توقفي بشكل مباشر عن تناول الأطعمة السريعة والجاهزة لأنها تحوي على نسب عالية من الدهون التي تخزن وتراكم في الجسم والوجه.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline