العناية بالبشرة خلطات نسائية

دللي نفسك مع هذه المعالجات الجمالية التي يجب أن تعرفها كل أنثى

Advertisement

دللي نفسك مع هذه المعالجات الجمالية التي يجب أن تعرفها كل أنثى

1

لأن الأنوثة لا تكتمل إلا عند اعتناء المرأة بكل تفصيلة من تفاصيل جسدها وبكافة تفاصيل جمالها فسنقدم لك اليوم حواء في صحة المرأة العربية أهم الطرق التي تحافظ على جمالك وتزيده بشكل كبير ومن أهم هذه الطرق هي

أولاً: الشاي الأخضر وجيل الصبار كتونر للبشرة

يجب على كل انثى أن تستعمل التونر للحفاظ على جمال ورونق بشرتها ولإغلاق مسام البشرة المفتوحة, ومن الطرق الطبيعية للحصول على تونر طبيعي ومغذي للبشرة هي أن تقومي بتبريد أكياس الشاي الأخضر ثم عصر الكيس واستخراج الماء في داخله ومزجه مع ملعقة من عصير الصبار ودهن البشرة بالمزيج لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم غسل البشرة بماء الورد للحصول على بشرة نضرة ورطبة وناعمة

ثانياً: صفار البيض وزيت الزيتون كمضاد للتجاعيد

للحصول على معالجة للبشرة المتعبة وللتخلص من التجاعيد وتغذية البشرة أيضاً يجب أن تقومي حواء بتجريب الماسك التالي الذي يتألف من خليط من زيت الزيتون مع صفار البيض. إذ يتم دهن البشرة بهذا الماسك وتركه لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم غسل البشرة بشكل جيد. إن هذا الماسك فعال للسيدات اللواتي يردن التخلص من التجاعيد والقضاء على الخطوط الرفيعة واستعادة شباب البشرة, إذا كانت السيدة تمتلك بشرة دهنية فيفضل أن تستعمل بياض البيض بدلاً من صفار البيض لإغلاق مسام البشرة المفتوحة وللتخفيف من دهون البشرة.

ثالثاً: جددي بشرتك مع ماسك اللبن

من الطرق السهلة لتغذية البشرة وترطيبها وإعادة الحياة إليها هي استعمال ماسك اللبن, وهذا الماسك بسيط للغاية وهو عبارة عن دهن البشرة باللبن لمدة تراوح بين خمس دقائق إلى عشر دقائق ثم غسل البشرة جيداً.

رابعاً: حمام الحليب والعسل للاسترخاء

من الضروري حواء أن تقومي بالاسترخاء بعد يوم طويل من العمل والتعب ومن طرق الاسترخاء التي تزيد جمالك هي حمام اللبن والعسل إذ يجب أن تقومي بملء حوض الاستحمام الخاص بك بثلاث أكواب من الحليب مع خمس ملاعق من العسل إضافة إلى ماء الاستحمام ومن الممكن إضافة القليل من الورود إلى الحوض للاستمتاع بحمام رائع ورومنسي أيضاً.

خامساً: تقشير البشرة بالقهوة

من الضروري أن يتم التخلص من خلايا الجلد الميتة واستعادة جمال البشرة ونضارتها وتجديدها, لذلك يجب أن يتم تقشير البشرة باستمرار ومن الطرق التي تساعد على تقشير البشرة استعمال القهوة فهي تحسن من الدوران في الجسم وتخفف من مظهر الدوالي وتساعد في التخلص من السيلولايت. لذلك يجب أن يتم مزج نصف كوب من حبيبا القهوة مع زيت الزيتون ونصف كوب من السكر مع قطرات من زيت الورد ثم تقشير الجسم باستعمال هذه الخلطة الفعالة.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline