الطب البديل

ست استعمالات جمالية للعسل ستتفاجئين بها

Advertisement Advertisement

ست استعمالات جمالية للعسل ستتفاجئين بها

عسل

هل خطر ببالك يوماً سيدتي أن العسل هو مادة تزيد من جمالك؟؟؟

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

لن تصدقي تلك الفوائد الرهيبة لاستعمال العسل فهو ليس فقط مادة تحسن من صحتك بل له فوائد جمالية كبيرة جداً جداً إذا حسنت المرأة استعماله, لذلك سنعرفك الآن سيدتي على الفوائد الكبيرة جداً لاستعمال لعسل وطرق استعماله لتكوني من الجميلات دوماً.

1-   العسل هو مرطب مثالي للبشرة:

إذا كنت تعانين من جفاف في بشرتك أو خشونة في البشرة فإن العسل هو الطريقة المثالية للتخلص من تلك الخشونة والجفاف. وطريقة الاستفادة من العسل للترطيب هي القيام بتسخين القليل من العسل في مقلاة حتى يصبح سائلاً ومن الممكن إضافة قطرت من الماء عليه ثم دهن البشرة به بعدما يبرد.

2-   العسل بلسم رائع للشعر:

إن استعمال العسل على الشعر يعطي نتيجة رائعة في تنعيم وتمليس الشعر بشكل قد يكون أفضل من استعمال البلسم, لذلك يجب أن تقومي سيدتي بإضافة ملعقة من العسل إلى الشامبو الخاص بك ومن الممكن أيضاً أن تقومي بمزج ملعقة من العسل مع القليل من زيت الزيتون ووضعه على الشعر المبلل وتركه لمدة 20 دقيقة.

3-   العسل يساعد في تنزيل الوزن:

إن إضافة العسل للطعام اليومي يساعد  في إنزال الوزن لأن  العسل يحسن من عملية الهضم ويسهلها كما من الممكن استبدال السكر بالعسل لان العسل يحوي على سعرات حرارية أقل من السكر العادي.

4-   العسل مرطب للشفتين:

من الممكن أن تحضر السيدة من منزلها مرطب للشفتين باستعمال العسل لتحافظ على الشفتين ناعمتين وجميلة ويتم ذلك بمزج العسل مع زيت اللوز الحلو ووضعه على الشفتين.

5-   العسل أفضل مقشر للبشرة:

بدلاً من أن تقومي بشراء مقشرات البشرة باهظة الثمن قومي بتحضير مقشر طبيعي من منزلك وذلك بمزج العسل مع عصير الليمون ومع القليل من اللوز المطحون, يتم فرك الجسم بهذا المقشر بشكل جيد ثم ترك المقشر على الجسم لمدة ربع ساعة وبعدها يتم غسل البشرة بالماء وتجففيها ووضع مرطب على البشرة.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline