العناية بالجسم

عادات تجعلك تبدين مسنة وأكبر من عمرك…تجنبيها

Advertisement

عادات تجعلك تبدين مسنة وأكبر من عمرك…تجنبيها

 1373_2

هناك أمور بسيطة حواء تجعلك تبدين مسنة وأكبر من عمرك الحقيقي, قد لا تولينها الاهتمام ولكن لها تأثير كبير في طلتك وعمرك, تعرفي معنا على أهم العادات التي تجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي لتتجنبيها:

أولاً: ارتداء الملابس العريضة:

 

قد لا تعلمين أن ارتداء الملابس الفضفاضة جداً يجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي بمعدل خمس إلى عشر سنوات, ولا نروج هنا لارتداء الملابس الضيقة بل ارتداء الملابس ذات المقاس المناسب لك لتبدي بعمرك الحقيقي.

ثانياً: قصات الشعر الغير مناسبة:

لبعض قصات الشعر أثر سلبي إذ يبدو الوجه خلالها أكبر من عمره الحقيقي وتعطي عمر اضافي للمرأة, لذلك يجب أن تستشيري حواء خبيرة التجميل والشعر لتجبرك بأنسب قصة شعر تناسب نوع وجهك لتقومي بتطبيقها على شعرك ولتتمتعي بالشباب.

ثالثاً: تجنبي التدخين وشرب الكحول:

 

من الأمور التي تزيد من عمرك وتزيد من ظهور التجاعيد في بشرتك وتجعلك تبدين كبيرة وباهتة وتسبب جفاف بشرتك وانتفاخ عينيك هي التدخين وشرب الكحول لذلك يجب أن تبتعدي عن هذه العادات الضارة التي تؤذي بشرتك وتجعلك تبدين مسنة.

رابعاً: لون الشعر:

يؤثر لون الشعر على مظهرك وسنك فقد تبدين أكبر من عمرك بكثير إذا لم تصبغي الشعر الأبيض كما ن بعض الالوان تجعلك تبدين كبيرة. يجب أن تجدي اللون المناسب للون بشرتك وغالباً ما تكون الألوان العسلية والبنية مناسبة للجميع وتجعلك تبدين شابة وصغيرة.

خامساً: الهالات السوداء:

 

تعتبر الهالات السوداء من أكثر الأمور التي تزيد من عمرك وتجعلك أكبر من عمرك الحقيقي لذلك يجب أن تعالجيها بأن تقومي بالراحة والنوم بشكل أفضل وأن تجربي العلاجات الكثيرة لهذه المشكلة ثم يجب أن تقومي بوضع خافي العيوب الكونسيلر عند خروجك لتحافظي على مظهرك الشاب.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك