رجيم و انقاص الوزن

كيف تخسرين وزنك قبل موعد زفافك

Advertisement Advertisement

كيف تخسرين وزنك قبل موعد زفافك

4

لا بد من أن تحاولي أن تخسري الوزن الزائد قبل موعد زفافك حتى تبدي كالأميرة في ليلة عمرك ولتقومي بذلك جربي معنا هذه النصائح التي تمكنك من خسارة سريعة في وزنك وهي:

أولاً: ابدئي باكراً:

لا يجب أن تأخري في قرار أن تنزلي وزنك بل يجب أن تبدئي فوراً ويفضل أن تتبعي نظام غذائي قبل ثلاث أشهر إلى ست أشهر من موعد عرسك.

ثانياً: فترة الصباح هي الأفضل:

قد تكون الرياضة والذهاب للنوادي الرياضية من الأمور المزعجة لك ولكن يجب أن تحاولي أن تجدي رياضة ممتعة ومفيدة لك بنفس الوقت وتحرق الكثير من السعرات الحرارية, حاولي أن تمارسي نط الحبل أو الركض أو اليوغا وابدئي في الصباح الباكر.

ثالثاً:  لا تتبعي الحميات القاسية:

 

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

لا تقومي باتباع حميات قاسية وتجهدي نفسك وتخسري الكثير من الوزن خصوصاً إذا اعتمدت على فستان الزفاف حتى لا يبدو أكبر من مقاسك, كما أن خسارة الوزن السريعة تسبب ذبول في الوجه ولا يجب أن تبدي وكأنك بائسة في ليلة عمرك.

رابعاً: تناولي الوجبات الصغيرة:

من الأفضل أن تتناولي وجبات صغيرة على مدار اليوم بدلاً من ان تأكلي وجبات كبيرة وأن تأكلي وجبات متعددة, يجب أن تناولي أيضاً عشاء خفيف لتحافظي على رشاقتك.

خامساً: حاربي التوتر:

 

من الاسباب التي تؤدي إلى سمنتك هي التوتر والعصبية التي تصيبك قبل موعد زفافك, لذلك يجب أن تخففي من التوتر وأن تحافظي على هدوء أعصابك.

سادساً: تعلمي التأمل:

لتتخلصي من السمنة وتحاربي التوتر قومي بممارسة التأمل وتعلمي رياضة اليوغا وغيرها من الرياضات التي تساعدك على ضبط اعصابك وبالتالي التخفيف من وزنك.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline