الصحة العامة

كيف تخلصين جسدك من السموم مع هذه الطرق

Advertisement

كيف تخلصين جسدك من السموم مع هذه الطرق

تنقية

إن التلوث المحيط بالمرأة سواء من الغذاء أو الهواء او الماء أو أي مكان يعرضها للسموم المختلفة التي إن تراكمت في الجسم من الممكن أن تؤدي إلى أمراض مختلفة. لذلك يجب أن تقوم المرأة بإخراج تلك السموم من جسمها, ويتم ذل باتباع نصائح الأطباء التي تساعدها على الحفاظ على جسمها وعلى صحتها وعلى جمالها ومن أهم الطرق التي تخلص المرأة وأي شخص من السموم في الجسم هي

أولاً: حافظي على رطوبتك

من الضروري ان تقومي حواء بالمحافظة على رطوبة جسمك بشكل كاف وذلك بشرب كميات وافرة من الماء يومياً لأن الماء كفيل بتخليص الجسم من السموم وإخراجها من الجسم, لذلك يجب أن تقومي بشرب عشر أكواب من الماء يومياً, كما من الممكن أن تقومي بشرب المشروبات العشبية مثل الشاي الأخضر.

ثانياً: امتنعي عن تناول السموم الضارة

قومي بالامتناع عن تناول السموم الضارة الموجودة في الوجبات السريعة والسكريات والمأكولات الجاهزة لأن هذه المواد مسرطنة وتؤدي إلى إصابتك بامراض مختلفة.

ثالثاً: تناولي كميات وافرة من الألياف

من الأمور الاخرى التي تؤدي إلى إزالة السموم من جسمك هي تناول الألياف الغذائية التي لا يهضمها الجسم بل تقوم بإزالة السموم من الجسم والخروج مع الفضلات, وهذه الألياف موجودة في الخضروات والفواكه بكثرة.

رابعاً: قومي بممارسة الرياضة

خصصي من يومك قسطاً للرياضة لأن الرياضة تساعد في تقوية مناعتك وتحسين مزاجك وتقوي عضلات الجسم والقلب والرئتين.

خامساً: قللي من توترك

من الأمور التي تجعل الجسم يصاب بالأمراض المختلفة هي التعرض للتوتر والعصبية, لذلك حافظي حواء على هدوءك قدر الإمكان وتجنبي المواقف التي تشعرك بالعصبية والتوتر للمحافظة على صحتك

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك