العناية بالجسم

لإطلالة بمليون دولار جربي هذه النصائح الهوليودية

Advertisement

لإطلالة بمليون دولار جربي هذه النصائح الهوليودية

فهرس

تثير نجمات هوليود الجدل الكبير في إطلالتهن الملائكية فجمال البشرة والشعر الرائع والشفتين المثيرة والعيون الصافية لابد من أسرار ورائها, وسنعرفك الآن على بعض أسرار نجمات هوليود لتكوني بجمالهن أو أجمل أيضاً ومن أهم هذه الأسرار هي

أولاً: نجمات هوليود يقمن بحمام البخار بشكل دائم

لعل أحد الأمور المشتركة بين نجمات هوليود هي قيامهن بحمام بخار بشكل دوري على الأقل مرتين اسبوعياً لتنقية البشرة ولتنشيط الدورة الدموية فيها وللتخلص من الأوساخ ولإزالة السموم من على البشرة ويتم ذلك بتعريض البشرة للبخار لمدة دقيقتين مع تغطية الرأس بمنشفة لتمتص البشرة أكبر قدر من البخار

ثانياً: الخروج في الهواء النقي

من الامور الأخرى التي تتبعها النجمات هي قيامهن بالمشي والتعرض للهواء النقي في الصباح الباكر لاستنشاق الاكسجين ولهذه العادة أثر كبير على جمالهن ونفسيتهن ورشاقتهن أيضاً

ثالثاً: المكياج الخفيف هو ما تتبعه نجمات هوليود

نادراً ما نرى نجمات هوليود يظهرن بمكياج فاقع وكثير كما تفعل النجمات العربيات بل إن مكياجهن خفيف وبسيط فهن يتبعن المثل القائل الجمال في البساطة, فمثلاً تضع نجمات هوليود كريم أساس خفيف للغاية ولا تستعملن البودرة الكثيفة ولا تضعن رموش اصطناعية

رابعاً: الرشاقة بالصيام

من الامور الأخرى التي تشترك بها نجمات هوليود هي أنهن يتبعن الصيام لتخفيف الوزن وحميتهن تسمى حمية خمسة/ اثنان أي أنهن يصمن يومين في الأسبوع لا يتناولون الطعام ويتناولون خلال الخمسة أيام الباقية الطعام بشكل طبيعي

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline