العناية بالبشرة خلطات نسائية

لبياض ثلجي جربي هذه الخلطات الرائعة

Advertisement

 

لبياض ثلجي جربي هذه الخلطات الرائعة

 372299_1383676310

إن البشرة البيضاء الفاتحة هي حلم أغلب الفتيات وهي ليست بعيدة المنال عنك حواء بل من الممكن أن تفتحي بشرتك وتزيدي من بياضها عن طريق تجريب بعض الخلطات والطرق الطبيعية التي تزيل التصبغات وتوحد لون البشرة وتفتحها, ولقد اخترنا لك الآن حواء أفضل الخلطات الطبيعية التي تبيض البشرة وهي:

 

أولاً: خلطة البندورة للتبيض:

 

من الممكن أن تجربي هذه الخلطة التي تتألف من البندورة ومن أوراق الكزبرة التي تحمي البشرة وتبيضها. لذلك قومي حواء بمزج ملعقتين من عصير البندورة مع ملعقتين من عصير أوراق الكزبرة واضيفي قطرات من عصير الليمون ثم ضعي الماسك لمدة تتراوح بين 20 دقيقة إلى نصف ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء.

 

ثانياً: خلطة الليمون والعسل:

 

إن هذا الماسك السهل يساعد على تفتيح البشرة بشكل فعال ولتحضير هذا الماسك يجب أن تقومي بمزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل وضعي الخلطة على البشرة لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى عشرين دقيقة ثم اتركيها حتى تجف ثم اغسلي بشرتك بالماء.

 

ثالثاً: خلطة البندورة والطحين:

 

إن الطحين فعال في التخلص من الحروق والتصبغات, لذلك قومي حواء بمزج ملعقتين من الطحين مع ملعقتين إلى ثلاث ملاعق من عصير الطماطم ثم ضعي الماسك على البشرة لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى عشرين دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.

 

رابعاً: ماسك اللوز والعسل:

 

إن كل من العسل واللوز لهما تأثير سحري على البشرة ويساعدان في تبيضها بشكل فوري. لذلك قومي حواء بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من بودرة الحليب مع نصف ملعقة من بودرة اللوز أو من زيت اللوز الحلو وضعي المزيج على بشرتك لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى نصف ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء.

 

خامساً: خلطة عصير اليمون وعصير الخيار:

 

قومي حواء بمزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير الخيار وضعي الخلطة على بشرتك لمدة ربع ساعة إلى عشرين دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline