العناية بالبشرة خلطات نسائية

لتبيض البشرة في ثلاث أيام جربي هذه الطرق الثلاثة

Advertisement

لتبيض البشرة في ثلاث أيام جربي هذه الطرق الثلاثة

images

إن البشرة البيضاء هي حلم كل فتاة وهذا الحلم ليس بعيد عنك بعد اليوم عزيزتي حواء بل من الممكن أن تزيدي من بياض بشرتك بعدة طرق, فمن الممكن أن تزوي أطباء الجلدية وتجربي طرق تقشير البشرة أولاً للتخلص من البشرة الميتة ومن تصبغات البشرة ومن ثمة تجربي الطرق العديدة لتبيض البشرة ولكن هذه الطرق الكيميائية قد تحمل أضراراً لبشرتك إضافة لتكاليفها المرتفعة, لذلك من الممكن أن تجربي الطرق الطبيعية المتوافرة لديك والرخيصة والتي تحقق نتائج جيدة جداً ومن أهم هذه الطرق هي:

أولاً: خلطة الحليب والليمون لتبيض البشرة

لتزيدي من بياض بشرتك قومي بمزج بودرة الحليب مع عصير الليمون ومع العسل بشكل جيد ثم وضع هذا الماسك على بشرتك لمدة لا تقل عن عشر دقائق. تساعد هذه الطريقة في تحسين نوعية البشرة وزيادة توهجها والتخلص من تصبغات البشرة.

ثانياً: خلطة الشوفان لتبيض البشرة

قومي حواء بنقع الشوفان طوال الليل مع القليل من الماء ثم امزجيه في الصباح مع اللبن الحامض وضعيها على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة لتحصلي على بشرة مشرقة ومشعة وبيضاء. ولافضل نتائج قومي عزيزتي حواء بتطبيق الماسك هذا بصورة منتظمة وليس لمرة واحدة فقط.

ثالثاً: البطاطا لبشرة بيضاء

إن عصير البطاطا هو مبيض طبيعي للبشرة ويساهم في تفتيح البشرة’ لذلك يجب أن تقومي بالتطبيق المستمر لعصير البطاطا أو عصير الليمون على المناطق الداكنة من جسمك لتخففي من الاختلاطات اللونية في بشرتك ولتحصلي على بشرة بيضاء مشرقة.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline