العناية بالجسم خلطات نسائية

لتتخلصي من اصفرار أظافرك جربي هذه الخلطات

Advertisement

لتتخلصي من اصفرار أظافرك جربي هذه الخلطات

154889

إن اصفرار الأظافر هي مشكلة محرجة لك وتجعلك تخجلين من مظهر أظافرك المزعج مما يدفع إما لوضع طلاء الأظافر لإخفائها أو قص الأظافر, لذلك احضرنا لك الآن حواء في صحة المرأة العربية أهم النصائح التي تمكنك من الحصول على أظافر قوية وتتخلصي من اصفرار أظافرك وهي:

أولاً: زيت الزيتون:

إن زيت الزيتون من المواد الرائعة التي تحافظ على جمال الأظافر وتبقيها قوية وصحية, لذلك قومي بعمل مساج لأظافرك بزيت الزيتون وادهني أظافرك بشكل منتظم باستعمال زيت الزيتون.

ثانياً: البيكينك صودا وعصير الليمون:

لتفتيح فوري للأظافر ولزيادة اشراقها قومي بعمل ماسك للأظافر باستعمال عصير الليمون والبيكينك صودا واتركيها على أظافر لمدة ربع ساعة ثم اغسلي يديك بالماء.

ثالثاً: المعجون المبيض للأسنان:

من الممكن أن تستفيدي حواء من معجون تبيض الأسنان لتتخلصي من اصفرار أظافرك لأن يحتوي على مواد مبيضة كل ما عليك هو وضع القليل من المعجون على أظافرك وفرك الأظافر باستعمال فرشاة خاصة لتتمكني من التخلص من الاصفرار كله ثم  اغسلي يديك بالماء.

رابعاً: عصير الليمون وملح البحر:

إن عصير الليمون فعال للغاية في التخلص من التصبغات الموجودة في البشرة كما أن ملح البحر فعال في التخلص من الخلايا الميتة, لذلك قومي حواء بمزج ملعقتين إلى ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع نصف كوب من ملح البحر واضيفي قطرات من زيت الأطفال لتنعيم البشرة وادهني أظافرك بالمزيج وافركيها جيداً.

خامساً: امتنعي عن التدخين:

إن التدخين هو السبب الرئيسي الذي يسبب اصفرار الأظافر واليدين أيضاً, لذلك يجب أن تبتعدي عن هذه العادة الضارة للحفاظ على جمال يديك.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline