الصحة العامة العناية بالشعر و البشرة

لتحصلي على صدر جذاب جربي هذه النصائح

Advertisement

لتحصلي على صدر جذاب جربي هذه النصائح

 health1.630144

في الغالب فإن أكثرية النساء يطمحن لامتلاك صدر جميل ومشدود لزيادة جاذبيتهم, ولتحقيق هذه الرغبة هناك عدة نصائح وطرق تسهل الحصول على صدر جميل وهي:

أولاً: تناول الطعام الصحي:

يشير الخبراء إلى أن تناول أطعمة معينة من شأنه أن يساعد في التخفيف من خطر الإصابة بسرطان الثدي مثل الفواكه والخضروات ذات اللون الأصفر أو البرتقالي, كما أن بعض الأغذية يمنع حدوث تورم في الثدي مثل الأغذية الغنية بالمغنيسيوم.

ثانياً: ارتداء حمالة الصدر المناسبة:

إن ما يقارب من 70% من النساء يرتدين حمالة الصدر الخاطئة مما يؤثر على منطقة الصدر بشكل كبير وقد يحدث أضراراً في أنسجة الصدر.

لذلك يجب أن يتم قياس الصدر بصورة جيدة وارتداء حمالة الثدي التي تناسبه, كما أن المرأة الحامل وخلال سن اليأس من الضروري أن تقيس صدرها بانتظام وأن تغير حمالة الصدر بحسب القياس الجديد.

ثالثاً: ممارسة الرياضة:

يشير الخبراء أن ممارسة الرياضة لمدة أربع ساعات في الإسبوع من شأنه أن تخفف من خطر الإصابة بسرطان الثدي وأن يساعد في شد أنسجة الثدي المترهلة.

رابعاً: افحصي صدرك:

 

تشير الدراسات إلى أن فقط 35% من النساء يقمن بفحص الصدر بشكل منتظم للتأكد من عدم وجود سرطان ثدي. لذلك يجب أن تقومي بالفحص الذاتي لصدرك عن طريق اللمس والجس والضغط وفي حال وجدت أي تغير في أنسجة الثدي أو وجود أي كتلة يجب أن تراجعي الطبيب فوراً. كما يجب أن تقومي بعمل فحص الماموغرام بشكل سنوي أو كل ست أشهر للتأكد من سلامة صدرك.

خامساً: التوقف عن التدخين:

إذا أردت ألا يترهل صدرك ويتجعد فيجب أن تمتنعي عن التدخين بصورة نهائية , كما يجب أن تعرفي ان التدخين يزيد من خطر إصابتك بسرطان الثدي بنسبة 30%.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك