العناية بالشعر

لتشرق بشرتك من جديد عودي للطبيعة معنا

Advertisement

لتشرق بشرتك من جديد عودي للطبيعة معنا

72729 

غالباً ما يسبب لك فصل الشتاء بهتان في البشرة وتعب عام فيها ولتتمكني من اشراق بشرتك عودي للطبيعة وجربي هذه الطرق الطبيعية وهي:

أولاً: التفاح:

 

يساعد التفاح على تأخير شيخوخة البشرة والمحافظة على شباب البشرة فهو غني بفيتامين سي الذي يزيد من اشراق البشرة. لذلك قومي حواء بتناول تفاحة يومياً, كما يفيد أن تطبقي عصير التفاح موضعياً على بشرتك ثم تغسلي بشرتك بعد عشر دقائق.

ثانياً: الجزر:

إن الجزر غني بالبيتا كاروتين الذي يتحول داخل الجسم إلى فيتامين A الذي يقضي على التجاعيد ويحسن البشرة ويجعلها صحية, لذلك قومي حواء بإضافة الجزر إلى السلطة وطبخ أيضاً, كما ينصح بشرب عصير الجزر يومياً لعناية فائقة بالجمال.

ثالثاً: الليمون:

إذا كنت تبحثين عن بشرة نقية بدون بثور ولا حبوب ولا رؤوس سوداء فيجب أن يكون الليمون هو صديق جمالك, فالليمون غني بفيتامين سي الضروري لاصطناع الكولجين في البشرة, لذلك قومي حواء بعصر الليمون في كوب ماء دافئ وشربه في الصباح على معدة فارغة أو قومي بإضافة عصير الليمون إلى أطباق السلطة وإلى الطعام كما يفضل أن تدهني بشرتك به لمزيد من الاشراق.

رابعاً: السبانخ:

إن السبانخ غنية جداً بمضادات الأكسدة التي تمنع حدوث التجاعيد كما أنا تقوي البشرة وتحسن منا وتساعد على تنقية البشرة وزيادة صفائها, لذلك اضيفي السبانخ إلى أطباق السلطة لديك وقومي بغليها وتناولها, كما أن عصير السبانخ فعال جداً للبشرة.

 خامساً: الفريز:

 

إن الفريز يحتوي على أحماض تساعد على تبيض البشرة كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تزيد من صحة البشرة وتساهم في اشراقها بشكل كبير. لذلك قومي حواء بتناول حفنة من الفراولة يومياً وامزجيها مع العسل والحليب, كما من الممكن أن تفركي بشرتك بالفراولة وتتركيها مدرة ربع ساعة للحصول على تفتيح كبير للبشرة ونضارة ايضاً.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك