العناية بالشعر

لتفتيح المناطق الحساسة جربي هذه الطرق

Advertisement

لتفتيح المناطق الحساسة جربي هذه الطرق

 123168-1396945817

من الأمور المحرجة والتي تصيب كل امرأة هي حدوث اسمرار في المناطق الحساسة للمرأة, ومن أسباب اسمرار المناطق الحساسة هي:

أولاً: السمنة:

من الامور الرئيسية التي تحدث اسمرار المناطق الحساسة هي السمنة التي تتسبب في الاحتكاك بشكل كبير مما يحدث تصبغ واسمرار في المناطق الحساسة.

ثانياً: الملابس الداخلية:

إذا كانت الملابس الداخلية مصنعة من أقمشة غير قطنية لا تمتص العرق فإن هذا سيتسبب في الرطوبة الدائمة التي تعتبر من الأسباب الرئيسية لتصبغ البشرة.

ثالثاً: العطور:

تستعمل بعض النساء أنواعاً من العطور للتخفيف من رائحة المهبل المزعجة مما يتسبب بشكل كبير بتصبغ المنطقة الحساسة بسبب المواد الكيميائية الموجودة في هذه العطور.

رابعاً: كريمات إزالة الشعر:

من الأمور الضارة التي تسبب تصبغ البشرة بشكل كبير هو استعمال كريمات إزالة الشعر الضارة التي تحتوي على مواد تسبب تصبغ البشرة بشكل كبير.

وللتخلص من اسمرار المناطق الحساسة جربي معنا هذه الطرق:

أولاً: زيت الزيتون:

 

إن القيام بمساج للمناطق الحساسة بزيت الزيتون وتركه طوال الليل من شأنه أن تفتح المناطق الحساسة وينعمها ويخفف من التجاعيد والطيات فيها.

ثانياً: الكركم:

من الأمور التي تقوم بتفتيح البشرة بشكل كبير هي الكركم, لذلك امزجي حواء ملعقة من الكركم مع ملعقتين من عصير الليمون ومع ملعقة من اللبن وضعي المزيج على المناطق الحساسة وقومي بفركها بحركات دائرية واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك.

ثالثاً: الليمون:

 

إن التعرق الكثير في المناطق الحساسة من الأسباب الرئيسية لاسمرار المنطقة وظهور الروائح المزعجة منها, لذلك ينصح بأن يتم فرك المناطق الداخلية من الفخذ بعصير الليمون لتفتيح المنطقة وللتخلص من الخلايا الميتة.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك