العناية بالجسم

لتنظيف الأظافر من الداخل وتفتيحها جربي هذه النصائح

Advertisement

لتنظيف الأظافر من الداخل وتفتيحها جربي هذه النصائح

nails-that-are-white 

إن السيدات اللواتي يملكن أظافر بيضاء وفاتحة وغير متصبغة غالباً ما يكن جذابات للغاية, لأن اصفرار الأظافر وتغير لونها من الأمور التي تزعج المرأة وتفقدها ثقتها بيديها وأظافرها. لذلك إذا كنت راغبة في تبيض أظافرك وتفتيحها فننصحك باتباع الطرق التالية:

أولاً: البيكينك صودا:

إن البيكينغ صودا لا تستعمل فقط في الطبخ وتحضير الطعام بل من الممكن أن يتم استعمالها في تبيض الأظافر فهي ويتم ذلك بعمل عجينة من الهيدروجين بيروكسيد ( المستخدم في صبغ الشعر) مع البيكينغ صودا ووضع العجينة على الأظافر لمدة ثلاث دقائق ثم غسل اليدين بعد ذلك.

ثانياً: معجون الأسنان:

من الطرق المفيدة في تبيض الأظافر هي أن يتم وضع القليل من معجون الأسنان على الأظافر وسيتم التخلص من تصبغات الأظافر, ومن الأفضل أن يتم استعمال فرشاة لفرك الاظافر بشكل جيد للوصول لجميع زوايا الأظافر.

ثالثاً: الليمون:

 

إن الليمون من المواد المنظفة والمبيضة بشكل كبير وهو يستعمل منذ القدم في تفتيح وتبيض البشرة ومن الممكن أن يستعمل في تفتيح الأظافر, ويتم ذلك بنقع الأظافر بعصير الليمون وتركه لمدة عشر دقائق ثم غسل اليد بالماء.

رابعاً: نقع اليدين بالماء الساخن:

 

يفيد نقع الأظافر في الماء الساخن بتنظيفها بشكل جيد والتخلص من الأوساخ العالقة. ومن الممكن أن يتم مزج الماء مع عصير الليمون لأفضل النتائج.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك