العناية بالشعر خلطات نسائية

لوني شعرك بألوانك الموضة بطرق طبيعية ومن منزلك

Advertisement

لوني شعرك بألوانك الموضة بطرق طبيعية ومن منزلك

س2

إن كل سيدة لديها هوس بأمر تغير لون شعرها بحسب ألوان الموضة ولكن كثرة تلوين الشعر تتعب الشعر بشكل كبير وتؤدي إلى تسريع ظهور الشيب لذلك سيدتي لا تنحرمي من ألوان الشعر التي تحبينها ولكن أنسي موضوع الصبغة وحاولي صبغ الشعر بطرق طبيعية جداً وباستعمال مواد طبيعية تحوي ألوان جميلة وطبيعية جداً وقد تعجز أي صبغة في العالم على الحصول على تدريج الألوان التي تعطيها المواد الطبيعية.

Advertisement

لذلك تعرفي معنا على الصبغ الطبيعية وهي:

1-   الليمون للحصول على شعر فاتح:

يعتبر عصير الليمون من المواد الطبيعية المعروفة بشكل كبير  بدورها في تفتيح الشعر فهي تفتح الشعر وخصوصاً عند تعرضها للشمس فيتغير لون الشعر إلى البني الفاتح. قد تحتاج المرأة إلى تطبيق الليمون عدة مرات على شعرها حتى تحصل على اللون الذي ترغب به.

2-   القهوة للحصول على شعر غامق اللون:

نعم سيدتي القهوة السوداء تستطيعين من خلالها الحصول على لون شعر غامق وذلك بوضع القهوة أو البن مع البلسم وودهن الشعر به وعمل مساج للشعر به ثم وضع قبعة على الشعر وتركها لمدة عشر دقائق إلى ربع ساعة, بعد غسل الشعر ستفاجئين بلون شعرك الغامق.

3-   البابونج لشعر أشقر:

يعتبر البابونج من المواد الطبيعية التي تساعدك في الحصول على شعر أشقر طبيعي جميل وذلك بغلي البابونج بالماء ثم تصفية الشاي الناتج وتركه حتى يبرد ثم يوضع على الشعر ويترك حتى يجف.

4-   الشمندر للحصول على شعر أحمر:

إن عصير الشمندر الأحمر هو من المواد الطبيعية التي من الممكن أن تعطي لون شعر أشقر فاتح لذلك من الممكن وضعه على الشعر وتكرير الطريقة عدة مرات للحصول على لون الشعر الأحمر المطلوب.

وقد ترغب السيدة في لون أحمر متميز جداً لذلك من الممكن أن تخلط عصير الشمندر مع عصير الجزر لتحصل على لون أحمر كلون الموضة الحالية.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك