العناية بالبشرة خلطات نسائية

ماسكات ماء الورد لبشرة وردية

Advertisement

ماسكات ماء الورد لبشرة وردية

تنزيل

 

إن ماء الورد هو منظف طبيعي للبشرة وينعم البشرة بصورة كبيرة كما أنه يحافظ على شباب البشرة ويساعد على التخلص من العديد من المشاكل الجلدية مثل حب الشباب وحروق الشمس وتصبغات البشرة والبقع الداكنة وتنفخ العينين.

لذلك سنقدم لك الآن حواء ماسكات ماء الورد الرائعة للعناية الفائقة ببشرتك وهي:

أولاً: ماسك الغليسرين وماء الورد لبشرة شابة:

قومي حواء بمزج ملعقتين من ماء الورد مع ثلاث إلى أربع قطرات من الغليسرين ومع عصير نصف ليمونة وضعي الماسك على بشرتك يومياً قبل النوم واتركيه للصباح.

ثانياً: ماسك ماء الورد والبطاطا لتجديد البشرة:

قومي حواء بتقشير قطعة من البطاطا واهرسيها بشكل جيد جداً ثم امزجيها مع ثلاث ملاعق من ماء الورد ومع ملعقة من العسل ومع عدة قطرات من عصير الليمون ثم ضعي الماسك على البشرة لمدة ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء, يجب أن تكرري هذه الخلطة مرة اسبوعياً على الأقل لتحصلي على أفضل النتائج.

ثالثاً: خلطة ماء الورد وعصير البندورة للتخلص من حروق الشمس:

 

إن الشمس تحدث أضراراً بالغة في البشرة ومن الممكن أن يعالج ماء الورد هذه المشكلة بسبب خواصه الملطفة والمضادة للالتهاب والمقبضة أيضاً.

لذلك قومي حواء بمزج ملعقتين من عصير البندورة مع ملعقتين من ماء الورد وضعي الخلطة على بشرتك لتتخلصي من التصبغات ومن آثار حروق الشمس.

رابعاً: ماسك ماء الورد والحلبة للتخلص من الحبوب:

قومي بنقع بذور الحلبة في الماء واتركيها طوال الليل ثم اهرسيها في الصباح لتصبح عجينة ناعمة ثم اضيفي لها القليل من ماء الورد وضعي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك