العناية بالشعر

مكعبات الثلج أرخص علاج لمختلف مشاكل البشرة

Advertisement

مكعبات الثلج أرخص علاج لمختلف مشاكل البشرة

 hqdefault

هناك بعض العلاجات الترميمية للبشرة التي تساعد على علاج مختلف مشاكل البشرة وهي علاجات طبيعية ولا تكلف الكثير من المال ومنها مكعبات الثلج, تعرفي معنا حواء على فوائد هذه العلاجات وهي:

أولاً: التخفيف من عيوب البشرة:

 

إن الفعل التبريدي لمكعبات الثلج والذي يساعد على تقبيض البشرة يساعد على التخلص من الدهون التي تفرزها البشرة والتي تسد مسامات البشرة وتسبب عدة مشاكل في البشرة وبالتالي فهي مفيدة للغاية لأصحاب البشرة الدهنية كما أنه يساعد في تصغير مسامات البشرة المفتوحة والتخلص من الحبوب والبثور بسرعة, كما أنها علاج سريع للبثور المؤلمة التي تظهر على البشرة, لذلك قومي بعمل مساج لبشرتك بهذه المكعبات بشكل دوري.

ثانياً: تحسين الدورة الدموية في البشرة:

إن تطبيق مكعبات الثلج على البشرة وعمل مساج بها يساعد في تحسين الدورة الدموية في البشرة بشكل كبير ويقلل من فرصة ظهور التجاعيد كما أنه يساعد على التخلص من البشرة الباهتة ويعيد لها النضارة بشكل سريع.

ثالثاً: التخفيف من حروق الشمس ومن التصبغات:

إن رش الماء المثلج على البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس يساعد على التخلص من حروق الشمس بسرعة كما أنه يفيد جداً البشرة المتصبغة أيضاً.

رابعاً: التخفيف من انتفاخ العيون ومن الهالات السوداء:

تساعد مكعبات الثلج في تقبيض الأوعية الدموية الموجودة تحت البشرة مما يخفف من السواد تحت العينين , كما أنه يخفف من الانتفاخ أيضاً.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline