العناية بالشعر

نصائح ذهبية لمن ترغب بزيادة جمالها

Advertisement

نصائح ذهبية لمن ترغب بزيادة جمالها

 تنزيل (1)

سنقدم لك الآن حواء أهم النصائح التي تزيد من جمالك حواء لتتمتعي بجمال أخاذ وهي:

 

أولاً: احمي بشرتك من الشمس:

 

لعل أحد أهم النصائح التي من الممكن أن نقدمها لك لتزيدي من جمالك حواء ولتحافظي على بشرتك وجمالها ورونقها هي أن تقومي بحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة لأن أشعة الشمس تسبب شيخوخة البشرة وسرطان الجلد أيضاً. لذلك قومي حواء بوضع كريم واقي من أشعة الشمس عند خروجك من البيت على جميع المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس من بشرتك.

 

ثانياً: تقشير البشرة:

 

من الضروري لمن ترغب بالحفاظ على بشرتها أن تتخلص من الجلد الميت بشكل جيد لتجنب بهتان البشرة. ويجب أن يتم تقشير البشرة بشكل أسبوعي.

 

ثالثاً: النوم بشكل كاف:

 

من الضروري أن تنامي حواء بصورة كافية يومياً لأن وقت النوم هو الوقت الذي تتجدد به البشرة وتقوم بإصلاح التلف الحاصل طوال النهار, لذلك حاولي حواء أن تنامي بمعدل لا يقل عن ثمان ساعات يومياً.

 

رابعاً: جربي البطاطا لتفتيح بشرتك:

 

من أسهل الطرق لزيادة نضارة البشرة وجمالها وتفتيحها بشكل مباشر هي أن تقومي حواء بهرس البطاطا بشكل جيد ثم تطبيقها على البشرة وتركيها لعدة دقائق ثم غسل البشرة بالماء. بمجرد أن تكرر هذه الطريقة يومياً سيتم ملاحظة التغير في البشرة وزيادة الجمال.

 

خامساً: جربي الحليب والليمون:

 

إن مزيج الحليب مع الليمون يعمل على تغذية البشرة وتفتيحها. لذلك امزجي الحليب كامل الدسم مع الليمون وقومي بدن بشرتك به بواسطة قطنة ثم اتركيها لخمس دقائق وستلاحظين فرقاً واضحاً في بشرتك.

 

سادساً: شرب كميات وافرة من الماء:

 

لتزيدي من نضارة بشرتك يجب أن تقومي بشرب كميات وافرة من الماء يومياً, وستساعدك هذه الطريقة على ترطيب البشرة والتخلص من الحبوب والبثور ومحاربة جفاف البشرة والتخلص من الاختلاطات اللونية التي تحدث فيها.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك

You're currently offline