الصحة العامة

10 أطعمة تحمي من سرطان الثدي

Advertisement

سرطان الثدي هو واحد من أكثر أمراض العصر المنتشرة بين النساء في أيامنا هذه عافانا وعافاكم الله ولكن يقول المثل الوقاية خير من ألف علاج ولهذا السبب جئتك اليوم بأهم 10 أطعمة تحمكي سيدتي من سرطان الثدي :

10 أطعمة تحمي من سرطان الثدي

  1. القرنبيط فمادة “ألإندول” الموجودة فيه مضادة للسرطان
  2. الأفوكادو  فالدهون الغير مشبعة الموجودة في الأفوكادو تمنع تكوَن الخلايا السرطانية
  3. التوتيات فهي تحتوي على مضاد للاكسده
  4. بذر الكتان فهو يقوي الجهاز المناعي
  5. البرتقال لأنه يطرد السموم من الجسم
  6. بذر اليقطين
  7. سمك السالمون لأنه يحتوي على الأوميجا 3 ضد تكوين الخلايا السرطانية
  8. الصويا ومشتقاتها
  9. الطماطم لأنها تحتوي على ماده الليكون ضد السرطان وتكوينه
  10. خبز القمح الكامل لأنه ينظم عمل هرمون الأوستروجين

عن الكاتب

Khaled alhrbi

اسم خالد محرر في موقع صحة المراة العربية

اتركي تعليقك