العناية بالشعر

أهم النصائح لتبدي متألقة دوماً

Advertisement

أهم النصائح لتبدي متألقة دوماً

 images (3)

هناك العديد من الطرق التي تساعدك في الحفاظ على جمالك وتألقك بشكل دائم إذا ما طبقتيها باستمرار ومن أهم هذه النصائح:

أولاً: لا تغالي من وضع مستحضرات التجميل وخصوصاً على البشرة لأنها تسد مسامات البشرة وتؤذيها بشكل بالغ. لذلك ننصحك بأن تبقي على طبيعتك دوماً.

ثانياً: لا تخرجي من المنزل بدون وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس واجعليها عادة لك لتحافظي على بشرتك من التصبغات وتغير اللون ولتحافظي على شباب بشرتك لأطول مدة ممكنة.

ثالثاً: يعتبر ترطيب البشرة من الأمور الضرورية للغاية التي تنعش البشرة وتحافظ على جمالها ورونقها ويتم ذلك باستعمال مرطب يناسب نوعية البشرة ذو جودة عالية. كما يجب أن يتم ترطيب البشرة من الداخل بشرب الماء بصورة كافية بما لا يقل عن عشر أكواب من الماء يومياً.

رابعاً: أكثري من تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات كفيتامين سي وفيتامين A وفيتامين E والزنك والحديد والألياف والدهون الصحية. لذلك حاولي إضافة البندورة والجزر والخيار والخضروات الورقية الخضراء وغيرها إلى نظامك الغذائي لتمتعي بصحة كبيرة وبشرة وشعر رائعين.

خامساً: غسل البشرة:

بعض النساء لا يقمن بغسل بشرتهن بعد الانتهاء من وضع المكياج أو بعد العودة من الخارج وهذا خطأ كبير ويؤدي إلى إصابة البشرة بالعديد من المشاكل المختلفة. لذلك يجب أن تقومي حواء بغسل بشرتك بغسول وجه مناسب لنوع بشرتك عند الاستيقاظ من النوم وبعد العودة إلى المنزل وقبل النوم.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك