العناية بالشعر

الملح البحري وفوائده الجمالية الكبيرة…تعرفي عليها

Advertisement

الملح البحري وفوائده الجمالية الكبيرة…تعرفي عليها

images

إن الملح البحري مليء بالمعادن والمواد الضرورية للجسم وإن استعمال الملح البحري يقدم الكثير منالفوائدللجسم وللجمال ومن أهمها:

أولاً: تقشير بشرة الجسم

إذا كنت حواء تبحثين عن طريقة طبيعية لتقشير بشرة جسمك والتخلص من البشرة الباهتة وتجديد خلايا جسمك فجربي الملح البحري. وذلك عن طريق مزج الملح البحري مع الليمون ومع القليل من زيت الزيتون وتقشير بشرة الجسم بها.

ثانياً: علاج سريع لحب الشباب

 

Advertisement

من الطرق السريعة لعلاج حب الشباب هي استعمال مزيج من الملح البحري مع خل التفاح وتنظيف البشرة بشكل عميق بهذا المزيج لتنظيف البشرة وللتخلص من الاختلاطات والتصبغات وحب الشباب وبشكل سريع.

ثالثاً: تبيض الأسنان

يعمل الملح البحري على تبيض الأسنان بشكل كبير بسبب وجود الفلورايد به والذي يحمي من فقدان المعادن من الأسنان ويحمي اللثة. لذلك ينصح بمزج الملح البحري مع البيكينغ صودا لتبيض الأسنان.

رابعاً: مضاد للقشرة

يساعد الملح البحري في التخلص من القشرة ويساعد في التحكم بإفراز فروة الرأس للزيوت. لذلكقوميحواء بتدليك فروة رأسك بالملح البحري واتركيه لفترة ثم اغسلي شعرك بالماء.

خامساً: تبيض الأظافر

 

إذا كنت حواء تبحثين عن طرق طبيعية للتخلص من اصفرار الأظافر فما عليك إلا أن تمزجي الملح البحري مع البيكينغ صودا ومع عصير الليمون لتنعيم الأظافر وتقويتها وللتخفيف من التصبغات.

عن الكاتب

اسماء

اتركي تعليقك