العناية بالشعر

عشر خطوات بسيطة للاعتناء بشفتيك

Advertisement Advertisement

عشر خطوات بسيطة للاعتناء بشفتيك

images-2

من منا لا تريد الحصول على شفتين ورديتين جميلتين؟ كم من الأموال الطائلة التي تنفقيها للحفاظ على صحة شفتيك؟ يمكنك الحصول على شفاه رائعة وتوفير الكثير من المال باتباع بعض الخطوات البسيطة والواضحة.

 

  • ابدأ بالعناية بشفتيك منذ الصباح

عندما تستيقظين صباحاً وتقومين بتنظيف أسنانك بفرشاة الأسنان، قومي بفرك الشفاه بهدوء بالفرشاة أيضاً. فهو يزيل الجلد الجاف من الشفاه ويزيد من تدفق الدم إليها مما يعطيها لوناً أحمر مفعم بالحيوية.

 

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

  • ضعي القليل من الفازلين عليها

ضعي كمية بسيطة من الفازلين على شفتيك وافركيها بأطراف الأصابع عدة مرات. ثم اضغطي على شفتيك لمدة 25 ثانية. حيث ستحصلين بعد هذه العملية على شفاه ناعمة ورطبة خصوصاً في فصل الشتاء لحمايتها من الهواء الجاف.

 

  • وضع أحمر الشفاه الخاص بك بعد تبليل شفتيك

قومي بتبليل شفتيك قليلاً ثم ضعي أحمر الشفاه المفضل لك واستمتعي به. ويفضل تجريبه على يديك قبل وضعه على الشفاه لتجنب الإفراط في وضعه.

 

  • اختيار ملمع شفاه رائع لك

بعد الانتهاء من وضع أحمر الشفاه ما عليك سوى وضع القليل من ملمع الشفاه الخاص بك لإضافة بريق وكثافة إلى شفتيك. مما سيجعل شفتيك مشرقة ولامعة. اضغطي على شفتيك لمدة 25 ثانية للتأكد من امتصاص ملمع الشفاه بشكل جيد.

 

  • ماذا ستفعلين الآن؟!

انظري إلى المرآة بابتسامة جميلة وألقي نظرة على المنظر الجديد الرائع لشفتيك.

 

  • وقت الخروج

والآن وبعد كل ذلك أصبحت جاهزة للخروج بثقة وقوة من المنزل. ابتسمي بحرية وتمتعي مع أصدقائك وسترين مدى جمال ذلك ومدى رغبتهم بمعرفة السر وراء شفتيك الرائعتين.

  • حافظي على مستحضرات التجميل الخاص بك في متناول يدك

عندما تريدين الخروج من المنزل لا تنسي أن تأخذي معك الفازلين والمحارم وأحمر وملمع الشفاه الخاص بك. حتى تحافظي على نضارة شفتاك وجمالهما. قومي ببل المحارم بالماء وامسحي بها شفتيك، ثم أضيفي ما يحتاج من التعديلات لتبقين أنيقةً وجميلة.

 

  • اغسلي وجهك جيداً

غسل الوجه جيداً يعطي شعور رائع بالراحة والانتعاش خصوصاً إذا ما كان هذا الماء بارد. اغسلي وجهك جيداً وافركي شفتيك بلطف بأطراف الأصابع أكثر من مرة للحفاظ على نضارتها والتخلص من الأوساخ الباقية عليها.

 

  • تدللي بالقليل من الفازلين

الآن حان وقت الجلوس بالمنزل والراحة ومتابعة التلفاز مع الأسرة، ضعي القليل من الفازلين كما ذكر سابقاً واستمتعي بالجلوس مع أفراد العائلة. كما أنه لا بئس بترك القليل من الفازلين على شفتيك قبل النوم حيث يعمل على ترطيبها والعناية الجيدة بهما.

 

  • استخدام القليل من مرطب الشفاه

والآن قبل أن تخلدي إلى النوم ضعي القليل من مرطب الشفاه الخاص بك لما يحتوي على عناصر طبيعية مفيدة ومفعمة بالحيوية التي ستعمل ليلاً ويبقى معولها طيلة اليوم أيضاً. كما أنه من الممكن وضع القليل من العسل على شفتيك لما فيه من فوائد غذائية هامة ومفيدة.

 

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

اسماء

تعليق واحد

اتركي تعليقك

You're currently offline