رجيم و انقاص الوزن

5 نصائح ذهبية لتتخلصي من النحافة في شهر

Advertisement Advertisement

اسم علاج قوى للنحافة علاج سريع للنحافه وصفات لعلاج النحافة للتخلص من النحافة طرق النحافة علاج النحافه عند الاطفال

النحافة مشكلة تعاني منها الكثيرات وخاصة الفتيات المراهقات وذلك لعدة أسباب كتناول كميات قليلة من الطعام مما يؤدي إلى تقليص حجم المعدة وبالتالي الاكتفاء بكميات قليلة من الطعام, أو كثرة الحركة اليومية أو أسباب مرضية مثلا خلل ما في عمل إحدى الغدد في الجسم التي لها علاقة في تنظيم وزن الجسم وحرق الدهون والشهية والجوع والشبع. وغيرها من الأسباب الأخرى . إذا كنت من اللواتي يعانين من مشكلة النحافة إليك هذه النصائح الخمس :

5 نصائح ذهبية لتتخلصي من النحافة في شهر

اخترنا لكي..

🌹مقالات شبيهه تم اختيارها لكم 🌹

نرجع لمقالانا 🙂 🌹

النصيحة الأولى : تناولي الطعام كل أربع ساعات ولا تحرمي جسمك من أي وجبة غذاء من شأنها أن تمدّه بالطاقة، حتى لا يُضطر إلى التخلي عن بعض أنسجته المهمة للتعويض عما ينقصه.

النصيحة الثانية : نوّعي أطعمة الحصة الواحدة، بمعنى آخر تناولي عند كل وجبة ثلاث مجموعات من الطعام على الأقل، بين حفنة من الجوز وبضع شرائح من التوست الحبة الكاملة المحشوة بالزبدة والموز وكوب من حليب الصويا مثلاً.

النصيحة الثالثة : لا تستهلكي كميات كبيرة من الطعام ولا تلجأي إلى المأكولات الجاهزة المليئة بالدهون المشبعة، إنما ركّزي على تناول الأطعمة المغذية التي تحتوي على كميات عالية من الكربوهيدرات والبروتين، مع القليل من الدسم، على غرار الفواكه المجففة ورقائق الشوكولا المر.

النصيحة الرابعة : اشربي طعامك، أو بالأحرى أضيفي السوائل والعصائر إلى نظام أكلك، حتى تمنحك غذاءً إضافياً من دون أي شعور بالنفخة أو الشبع.

النصيحة الخامسة : في المساء، تناولي طعامك مباشرةً قبل الخلود إلى النوم، باعتباره الوقت الذي يستغرقه الجسم لبناء عضلاته وأنسجته.

🔥مقالات ساخنه 🔥

عن الكاتب

Khaled alhrbi

اسم خالد محرر في موقع صحة المراة العربية

اتركي تعليقك

You're currently offline