العناية بالجسم

أطعمة ل تعطير الجسم

Advertisement

سيدتي هطل تعلمين أن  بعض الأغذية تلعب  دوراُ مهماُ في تكوين الرائحة و تعطير الجسم   ؟ فلتتحصلي على رائحة طيبة لجسم ليس فقط بإستخدام العطور ومستحضرات التجميل التي تعمل بشكل كبير على تعتير الجسم اليوم سيدتي لن أصف لك خلطة ل تعطير الجسم بل سأقدم  لك مجموعة من  الأغذية التي تعطي أجسامنا رائحة أجمل:

خلطات عطور خلطات لجسم طرق تعطير الجسم خلطة تعطير الجسم كيفية تعطير الجسم طريقة تعطير الشعر

Advertisement

أطعمة ل تعطير الجسم

– البهارات: أكثر ما يميز القرفة هو رائحتها التي تكسب أجسامنا رائحة أجمل، وكذلك بذور الهيل الأخضر من العناصر المفضلة كمعطرات منعشة للفم، ويمكن وضع حبوب الهيل السوداء الصغيرة في الفم لتحسين رائحته وللشعور بالإنتعاش.

– الحمضيات: بعد أكل البرتقال نشعر بأن فمنا قد أصبح منتعشاً ويمكن إستخدام القشور وبرشها لإضافة الرائحة العطرة إلى الطعام وإلى الجو.

– الحليب: يعد الحليب عنصر مهم في تخفيف رائحة الثوم القوية، سواءاً كان قليل الدسم أو كامل الدسم يلعب الحليب دوراً مهماً في تحسين الرائحة.

– شاي الياسمين: شرب شاي الأعشاب في كثير من الأحيان، يحفز الجهاز الهضمي كي يعمل بشكل أفضل، وهذا بدوره يساعد الجسم لإضفاء رائحة طيبة.

– الأعشاب: جميع أنواع الأعشاب مفيدة في تحسين الرائحة التي ينتجها الجسم وخاصة أنواع الأعشاب العطرية مثل الشومر والنعنع والزعتر والروزماري والريحان.

ملاحظة :

ثبت أن الإعتماد على اللحوم الحمراء بشكل مستمر يسبب رائحة كريهة للجسم لأنها تبقى في الجهاز الهضمي لوقت أطول بينما يؤدي إتباع نظام غذائي متوازن مع التركيز على الأغذية النباتية من الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبراعم والمكسرات والبذور إلى تطهير أجسامنا من الداخل والمحافظة على رائحتها لتبدو منعشة

عن الكاتب

Khaled alhrbi

اسم خالد محرر في موقع صحة المراة العربية

اتركي تعليقك