الصحة العامة

الشاي المحلى بالعسل يحافظ على سلامة العيون

Advertisement

إن للعسل فوائد طبية وصحية لا تحصى ولا تعد حيث أنه يستخدم لمعالجة الكثير من الأمراض المتعلقة مثلا بالقصبات التنفسية، الزكام، الصداع، الارق، امراض القلب حيث يمكن أن يمدد في حياة الشرايين القلبية، ويقلل من الاجهاد القلبي ويثبت توازن ضغط الدم كما يعمل على شفاء حالات الارق والاجهاد والتوتر ويحسن من الأيض وغيرها من المشاكل الصحية وحتى أمراض ومشاكل العيون حيث أكد الأطباء في دراسة جديدة

الشاي المحلى بالعسل يحافظ على سلامة العيونبأن شرب الشاي بالعسل للأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة امام شاشات التلفاز والحاسوب يمكن أن يكون مفيدا. وينصح الاطباء بتناول من 1 الى 3 اكواب من الشاي يوميا. وفقا للاطباء، يمتاز محبو العسل بعيون خالية من المشاكل ومحمية من اشعاعات شاشات الحاسوب. ويعتبر تناول كوب من الشاي بالعسل الابيض الافضل للحفاظ على سلامة العيون من اضرار الاشعة الضارة ويخفف من الاجهاد.
وهنا نصح الاطباء العاملون كثيرا أمام شاشات الكميوتر بضرورة اخذ فترات استراحة عند العمل خصوصا امام شاشات الحاسوب. هذه الاستراحات هامة وضرورية كل ساعة تقريبا، لأن العيون تصاب بالاجهاد وتحتاج الى 20 دقيقة من الاسترخاء. خلال هذا الوقت يمكنك الذهاب الى الكافتيريا أو اعداد كوب من الشاي مع العسل.

عن الكاتب

Khaled alhrbi

اسم خالد محرر في موقع صحة المراة العربية

اتركي تعليقك