رجيم و انقاص الوزن

نصائح إتبعيها ل رجيم صحي

Advertisement

سيدتي خسارة بعض الوزن الزائد لا  يعتمد  فقط على برنامج رجيم صحى وممارسة الرياضة ،ولكن المهم هو الاستمتاع بالرجيم والاستمرار علية وتغير نظامك الغذائى بعد الرجيم .

نصائح إتبعيها  ل رجيم صحي

رجيم صحي مجرب رجيم صحي سريع رجيم صحي جدا نظام رجيم صحى احدث رجيم صحى افضل رجيم صحي
اليوم سيدتي سأقدم لك بعض النصائح لو اتبعتها ستحصلينا على النتيجة التي تبحثين عليها :

Advertisement

– غيري  نوعية الطعام وتعلمي اسلوب إختيار الطعام الصحى المتوازن والاهتمام بالفاكهة والخضروات وشرب الماء يوميا وعدم ترك الكثير من الاطعمة العالية السعرات الحرارية فى الثلاجة او امام متناول يديك دائما .

– تناولي الاطعمة القليلة السعرات الحرارية والغنية بالالياف خلال اليوم فهى تساعد على الاحساس بالشبع وهو مفتاح تخسيس البطن ونجاح الرجيم .

– تناولي على الأقل 5 وجبات خفيفة في اليوم فهى تحفز الجسم على حرق الدهون أكثر من ثلاث وجبات فى اليوم مما يساعد فى تخسيس الوزن بسرعة .

– تناولي الطعام قبل الاحساس بالجوع خلال فترة عمل الرجيم فهو يساعد على تناول قدر أقل من الطعام عكس تناول الطعام عند الجوع

– لا تفكيري  طوال اليوم فى الطعام وماذا ستاكلين فى الوجبة التالية لأنك لو فكرتي في أنك تأكلين الآن قطعة من الشيكولاته أو غيرها من قطع الحلوى ستجدين  ان اشتهاء الحلوى زاد مما يفسد عمل رجيم تخسيس الوزن .

– التفكير فى شكلك بعد الرجيم وماذا سيكون وزنك وهو ما يعطى دافع قوى للاستمرار على رجيم تخسيس الوزن وعدم الملل من الرجيم .

– احرصي  على شرب الماء يوميا والحركة باستمرار حتى لو المشى داخل المنزل فهى تشجع جسمك على حرق المزيد من الدهون وتساعد فى الوصول الى هدفك من الوزن المثالى للرجيم

اتركي تعليقك